ميدو: لن أدرب الزمالك.. والقطبان والمقاصة يضمون أفضل 90% من لاعبي مصر

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 10:28 م
ميدو: لن أدرب الزمالك.. والقطبان والمقاصة يضمون أفضل 90% من لاعبي مصر
احمد حسام ميدو
أحمد مسعود

رفض أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى السابق لوادى دجلة، تولى تدريب الزمالك فى الوقت الحالى، موضحاً إن الفريق الأبيض يحتاج لاستقرار على الجانب الفنى في الفترة الحالية

وأوضح ميدو خلال استضافته فى برنامج "خاص مع سيف" مع الإعلامى سيف زاهر عبر قناة on sport، إنه تلقى عرضا رسميا من ناد عريق بالدورى الممتاز، إلا إنه يدرس العرض فى الوقت الحالى ولا يرغب فى الكشف عن تفاصيله، وتأتى إشارات ميدو إلى تلقيه عرضا من الاتحاد السكندرى.

وشدد ميدو علي أن على ماهر المدير الفنى للأسيوطى من أفضل مدربى الدورى فى الموسم الحالى، أما عن الدورى بشكل عام فقال: "الأهلي يملك 40% من أفضل لاعبي الدوري والمقاصة 30% والزمالك 20% و10% في باقي الفرق".

وأوضح ميدو أن حظوظ الأهلى الأفضل فى الفوز بالدورى هذا الموسم وعلى الزمالك أن يكون هدفه الرئيسى التأهل لدورى الأبطال، مضيفا أن الزمالك لم يستفد من مقومات لاعبيه حتى الآن قائلا:"تغيير 5 لاعبين في تشكيلة الزمالك خطأ كبير لنيبوشا فهو أجاد مع الزمالك في 4 مباريات فقط ثم تغير الحال والتغيير في قائمة الزمالك لابد أن يكون في أضيق الحدود".

أشار ميدو إلى وجود تعارض بين عمل فاروق جعفر مستشارا فنيا للزمالك وتحليله لمباريات الفريق عبر القنوات الفضائية.

أما عن المنتخب الوطنى وحراسة مرماه قال ميدو إن محمد عواد حارس الإسماعيلى هو من يستحق حراسة مرمى المنتخب فى المونديال.

اختتم ميدو تصريحاته أنه يفضل انتقال محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى فى نهاية الموسم إلى ريال مدريد الأسبانى ولا يعتقد إنه سيرحل من ناديه قبل نهاية الموسم، كما شدد إنه يرفض ذبح شريف إكرامى حارس الأهلى كما طالب بدعم صالح جمعة لاعب وسط الأهلى قائلا:"يجب أن يركز فقط فى كرة القدم والفرص لا تنتهى لكن في الأهلي أو الزمالك تكون الفرص أقل.. أنت لاعب صغير وغلطت ولكن ركز".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق