ساقية الصاوى حافلة بالموسيقى والغناء والأشعار خلال ديسمبر .. تعرف على أهم الفاعليات

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 11:52 ص
ساقية الصاوى حافلة بالموسيقى والغناء والأشعار خلال ديسمبر .. تعرف على أهم الفاعليات
رشا البحراوي

 

تستضيف ساقية الصاوى عدد من الحفلات الموسيقية الغنائية خلال شهر ديسمبر الجارى، حيث تحى فرقة "بلاك تيما" حفلها الموسيقى غدا الخميس، فى قاعة مسرح النهر، بساقية عبد المنعم الصاوى، ويبدأ الحفل في تمام الساعة السابعة مساء.

بلاك تيما
بلاك تيما

فيما تقدم فرقة ارابيش حفلها الغنائى في ساقية الصاوي غدا في قاعة الحكمة و سيكون الدخول الساعة 7:00 مساءا وسعر سعر التذاكر 45-50 جنيه

فرقة أرابيش
فرقة أرابيش

و يحى الموسيقار عمر خيرت حفلا موسيقيا يوم الأحد المقبل، فى قاعة مسرح النهر، بساقية عبد المنعم الصاوى، في تمام الساعة الثامنة مساء، ومن المقرر أن يقدم الموسيقار عددا من مقطوعاته الموسيقية الشهيرة القديمة و الجديدة، و قد طرحت تذاكر الحفل بعدة فئات، وهى: 100 و200 و220 و240 و260 و280 و300 جنيه.

عمر خيرت
عمر خيرت

كذلك يحى المطرب حاتم فهمى حفله الغنائى بعد غياب يوم الخميس 21 ديسمبر الجارى بساقية الصاوى قاعة مركز الحكمة ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيه التي إشتهر بها

حاتم فهمى
حاتم فهمى

كما تقدم المطربة الشابة ياسمين خيري مجموعة من الأغانى التي إشتهرت بها بالفترة الماضية،وذلك يوم الخميس 28 ديسمبر الجارى، وسوف يبدأ الحفل في تمام الساعة 8 مساءا بقاعة الحكمة .

ياسمين خيرى
ياسمين خيرى

وسيكون عشاق الشاعر الكبير هشام الجخ على موعد معه في ساقية الصاوي بالزمالك يوم السبت 30 ديسمبر فى قاعة مسرح النهر، ويقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أبرز أشعاره .

هشام الجخ
هشام الجخ

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق