مع بداية عام جديد اتعلم من "ليكسى" واتخذ قرار إنقاص وزنك..وصلت للمثالية بالعزيمة

الخميس، 14 ديسمبر 2017 05:00 ص
مع بداية عام جديد اتعلم من "ليكسى" واتخذ قرار إنقاص وزنك..وصلت للمثالية بالعزيمة
سيدة وزوجها يصلان للوزن المثالى بالرياضة
أمنية فايد

رئيسية
 
مع بداية كل عام يأخذ كل فرد عدة قرارات لتغيير حياته، وتتجه أغلب الأفكار إلى إنقاص الوزن واتباع نظام غذائى صحى دائم وممارسة الرياضة، وهو ما قررته "ليكسى ريد" وزوجها التي يسكنا في مدينة "تير هوت" بالولايات المتحدة الأمريكية.
 
حيث فوجئت "ليكسى" أن وزنها وصل في قبل بداية عام 2016 بشهرين إلى 220 كيلو وزوجها وصل إلى 127 كيلو، وهو ما جعلهم يخشون الإصابة بالأمراض، وكان قرارهم فى بداية عام 2016 هو انقاص وزنهم واتباع نظام غذائى صحى.
 
1
 

2
 
وبالفعل استطاعوا انقاص وزنهم دون اللجوء إلى عمليات جراحية وأصبح مثالى، وكل ما اتبعه سويا هو تمارين رياضية عنيفه يوميا ونظام غذائى صارم، وفقا لما صرحوا به لموقع "بورد باندا".
 
قال الزوجين: "كانت وجباتنا في عام 2015 تحتوى على ما يزيد عن 8000 سعر حرارى في اليوم الواحد دون أن نحاول فقدان عدد قليل منهم، حياتنا كانت مرهفة لا تخلو من الوجبات السريعة والدسمة والحلويات السكرية، وعندما اتخذنا قرار انقاص الوزن لم نكن نعرف كيف سننفذه، ففكرة العمليات الجراحية ليست واردة من بين أفكارنا كل ما قمنا به هو تناول وجبات غنية بالألياف والابتعاد عن الدهون والذهاب إلى صالة الجيم يوميا".
 
3
 
4
 
واليوم يستعد الزوجين بمجموعة من الصور لإيضاح الفرق بين العام الماضى والآن في شكل جسمهم، ونشرت الزوجة "ليكسى" صورهم على انستجرام وحصلت على نسبة متابعة تخطت 5000 متابع في الأيام الأولى لنشرهم.
 
5
 

6
 

7
 

8
 

9
 
10
 

11
 

12

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة