جوجل توسع خدمة البث التليفزيونى في الولايات المتحدة إلى 34 مدينة

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 02:00 م
جوجل توسع خدمة البث التليفزيونى في الولايات المتحدة إلى 34 مدينة
يوتيوب
لميس محمد

أعلنت جوجل مؤخرا أن خدمة البث التلفزيوني على يوتيوب متاحة الآن في 34 مدينة جديدة في الولايات المتحدة، وتعد امريكا هي الدولة الوحيدة الذي يمكنها الوصول إلي خدمة جوجل الجديدة، والتي لم تعلن الشركة عن موعد إطلاقها حول العالم.

وبإضافة المناطق الجديدة، أصبح يوتيوب TV  متاحا الآن في 84 مدينة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وهو أمر مثير للإعجاب تماما نظرا لأن جوجل عرضت خدمة البث في وقت مبكر من هذا العام الجارى.

 

وهذه لائحة كاملة من المدن التي حصلت على أمكانية الوصول إلى خدمة يوتيوب TV : Albany, Baton Rouge, Buffalo, Cedar Rapids, Chattanooga, Colorado Springs, Des Moines, Flint, Fresno-Visalia, Ft. Myers-Naples, Ft. Smith-Fayetteville-Springdale-Rogers (Arkansas), Grand Rapids, Green Bay, Greenville, Huntsville-Decatur (Florida), Jackson (Mississippi), Knoxville, Little Rock, Madison, New Orleans, Omaha, Paducah-Cape Girardeau-Harrisburg, Portland-Auburn (Maine), Providence, Roanoke-Lynchburg (Virginia), Rochester, Savannah, Shreveport, South Bend-Elkhart (Indiana), Spokane, Springfield (Missouri), Toledo, Tucson, Tulsa, واخيرا  Waco .

جوجل

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " phonearena " أنه يجب عليك وضع في اعتبارك أن يوتيوب TV  يتطلب رسوما بقيمة 35 دولارا أمريكيا أو ما يعادله بالعملة المحلية، ولكنك ستتمكن من الحصول على إمكانية الوصول إلى التلفزيون المباشر من خلال أكثر من 40 شبكة، بالإضافة إلى سعة تخزين غير محدودة عبر Cloud DVR، ومن الجدير بالذكر أيضا أن العملاء سيحصلون على 6 حسابات لكل أسرة عند الاشتراك في خدمة البث.

وربما تكون هذه هي آخر المدن في الولايات المتحدة للحصول على تغطية يوتيوب TV  هذا العام، ولكن بدءا من العام المقبل يمكننا أن نفترض أن جوجل ستواصل توسع الخدمة بأمان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة