الزمالك ينهى أزمة "مستحقات" ريكاردو

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 01:06 م
الزمالك ينهى أزمة "مستحقات" ريكاردو
ريكاردو

أنهى مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أزمة مستحقات البرازيلي ريكاردو البالغة 465 ألف دولار بعد الإتفاق مع اللاعب على كافة تفاصيل التسوية خلال الساعات الماضية.

وقام مجلس الزمالك بتكليف هانى زادة عضو المجلس و نصر الدين عزام المستشار القانوني للشئون الرياضية بإنهاء أزمة مستحقات ريكاردو بعدما تواجد اللاعب فى القاهرة منذ الأربعاء الماضي لعقد عدة جلسات مع مسئولي القلعة البيضاء وإنهاء الأزمة بشكل نهائي .

كانت أزمة ريكاردو مع الزمالك وصلت لمرحلة خطيرة، بعدما أصدرت لجنة الانضباط بالفيفا حكما بمنح القلعة البيضاء مهلة حتى شهر يناير المقبل، لسداد مستحقات اللاعب قبل توقيع عقوبات مغلظة على النادى، تبدأ بخصم النقاط وتصل للهبوط للقسم الثانى، ولكن نجحت اللجنة المشكلة من الزمالك وتضم هانى زاده ونصر عزام فى إنهاء الأزمة بتكليف من مرتضى منصور ليتم غلق هذا الملف نهائيا.

وأتفق مسئولو الزمالك مع ريكاردو على سداد مستحقاته المالية على مدار عام وتم فتح حساب خاص باللاعب في أحد البنوك المصرية لوضع مستحقاته فيه للهروب من الحجز الإداري على حسابات القلعة البيضاء بالبنوك بسبب الدعاوى المقامة من جانب ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق .

وقام الزمالك بتوقيع عقود التصالح مع ريكاردو وتسلم اللاعب صباح اليوم الدفعة الأولى من مستحقاته بينما سيتقاضى باقى المبلغ على مدار العام المقبل لتنتهي الأزمة بشكل رسمى ونهائي .

ولجأ ريكاردو خلال المفاوضات بينه وبين الزمالك لوكيل أعماله أسامة مترى الذى حضر بصحبته للقاهرة بخلاف محاميته الفرنسية التى شاركت فى المفاوضات عبر الفيديو كونفرانس من البرازيل .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق