"العطارة" ملجأ المصريين العاجزين جنسيا.. وتحذير من خطورة المنشطات

الخميس، 14 ديسمبر 2017 08:00 م
"العطارة" ملجأ المصريين العاجزين جنسيا.. وتحذير من خطورة المنشطات
أعشاب
إسراء الشرباصى

أكد رجب العطار رئيس شعبة العطارة فى الغرفة التجارية بالقاهرة، أن ما يشاع حول استخدام جوزة الطيب والعنبركمقويات جنسية لا أساس له من الصحة، مشيرا إلى أنها أعشاب تعطي نكهة فقط للمأكولات.

 

وكشف العطار عن وجود خلطات عشبير ذات تأثير قوي على القدرة الجنسية لدى الرجال، ومكوناتها من عرق جناج وعود قرح و لونج بيبر والقرفة والجنزبيل وتطحن هذه المكونات وتوضع ربع كيلو منها على كيلو عسل أبيض، ويتم تناولها يوميا في الصباح.

 

وأضاف رئيس شعبة العطارة أن الإقبال على هذه الخلطة كبير من قبل المواطنين، ممن يعلمون تأثيرها على القدرة الجنسية كبديل للأدوية والمنشطات الجنسية .

 

ومن جانبه حذر دكتور طلال أحمد عبد الرحيم أستاذ طب أمراض الذكورة فى جامعة الفيوم من خطورة تناول المنشطات الجنسية، وبينها  الفياجرا على القدرة الجنسية على المدى البعيد .

 

وأوضح أن 99% من الرجال المصريين يعانون ضعف جنسيا، بسبب العادة السرية التى يمارسها الشباب فى مقتبل عمرهم والتى تتسبب فيما بعد فى سرعة القذف ما يضطرهم إلى استخدام المنشطات الجنسية.

 

وكشف أمير هارون رئيس شعبة الأدوية بالغرفة التجارية بالقاهرة لـ "صوت الأمة" أن المصريين استهلكوا منشطات جنسية بقيمة مليار و 110 مليون و 363 ألف جنيه، خلال عام 2016 وهو قيمة شراء 39 مليون و 557 ألف و440 علبة منشط جنسى من أنواع مختلفة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق