الملتقى الأول للشباب بسوهاج يرسل برقيات تأييد للرئيس السيسي

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 03:19 م
الملتقى الأول للشباب بسوهاج يرسل برقيات تأييد للرئيس السيسي
محافظة سوهاج

شهدت محافظة سوهاج اليوم انطلاق الملتقى الأول للشباب لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح لفترة رئاسية ثانية وذلك بمشاركة 1000 شاب من شباب محافظات سوهاج وأسيوط والوادى الجديد وقنا والمنيا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر.

 تم افتتاح المؤتمر بالسلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية ثم افتتاح فعاليات المؤتمر بالقران الكريم وذلك بحضور الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج اللواء محمد الزملوط ومحافظ الوادى الجديد والسيد الشريف وكيل مجلس النواب وأحمد سليم رئيس لجنة الإدارة المحلية وعلاء عابد رئيس لجنة حقوق الانسان والمؤرخ الدكتور وسيم السيسى والدكتور سامى عبدالعزيز أستاذ الاعلام ورؤساء جامعات سوهاج الدكتور أحمد عزيز ورئيس جامعة جنوب الوادى والدكتور عباس منصور ورئيس جامعة المنيا والدكتور جمال أبوالمجد والإعلاميين النائب مصطفى بكرى وأحمد موسى والفنانين طارق دسوقى والمطرب سامح يسرى ورجل الأعمال محمد أبوالعنين ونواب البرلمان بسوهاج.

رحب محافظ سوهاج بالحضور وقال أن كلنا مع الرئيس وأشار المحافظ أن شباب الصعيد يرسل برقية تأييد للرئيس من أجل أستقرار الوطن وسلامة أراضيه ومن أجل دحر الإرهاب والإرهايين.

وتم تحديد أهداف الملتقى في 4 نقاط توعية الشباب التى تواجه الدولة المصرية وإلقاء الضور على التحديات الإقتصادية وسبل مواجهتها وتوفير مساحة للحوار بين الشباب وصناع القرار وزيادة التبادل الثقافى والفكرى بين الشباب في مختلف محافظات الصعيد.

وتم تحديد محاور الملتقى في الشباب والتحديات الخارجية وأفاق التنمية الإقتصادية في صعيد مصر والشباب والمراة ذوى الإعاقة هم المستقبل في مصر والإعلام والأمن القومى.

ومن جانبه قال اللواء الزملوط محافظ الوادى الجديد لقد خصصنا مساحة 10 الأف فدانا لكل محافظة من محافظات الصعيد بواقع 10 أفدنة لكل أسرة وسوهاج أول محافظة سوف تحصل على هذه الأراضى وسوف تخصص الدولة 7 مليارات جنيه لتنفيذ خط سكة حديد الوادى الجديد سفاجا بطل 680 كيلومتر.

وأوضح الدكتور وسيم السيسى أن تحرير مصر من الهكسوس بدأ من الصعيد وأشار أن ترامب صرح أنه تعرض لضغوط صهيونية كبيرة لإتخاذ قراره بتحويل القدس عاصمة لإسرائيل وهناك مخطط صهيونى تتعرض له مصر الأن لدخول الحمساويين والدواعش ولذلك ندعم ترشح السيسى لفترة ثانية دعما للجيش المصرى.

وأكد النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان أنه بالحوار سوف نهزم الإرهاب ومصر دولة لازم يكون فيها الرئيس زعيم وقائد مثل عبدالناصر والسادات وعبدالفتاح السيسى وشعبية الرئيس السيسى تزيد يوما بعد يوم فقد تحركنا سريعا وذهبنا إلى المواطن المصرى المعتدى عليه في الكويت وكانت الدولة كلها حاضرة من اجل الدفاع عن هذا المواطن البسيط والتحديات صعبة لكن المصريين قادرون على العبور إلى بر الأمان.

وأشار مصطفى بكرى مصر مستهدفة وزاد الأستهداف بعد ثورة يناير وأشار إلى أن المال الذي دخل من فبراير حتى نوفمبر 2011 بلغ مليار و200 مليون جنيه للصرف على الفوضويين وقال بكرى خيارنا مع السيسى وأختيار للسيسى ذلك القائد الفذ الذي حمى مصر في أصعب فتراتها وأحلكها.

وأضاف محمد أبوالعنين رجل الأعمال أننى أتقدم بتحية خاصة للرئيس الذي حمى البلاد وتحية لكل أبناء القوات المسلحة المرابطون على الحدود تحية لكل الشهداء وأشار أنه حضر إلى سوهاج لتأييد الرئيس السيسى للترشح لفترة ثانية من أجل إستكمال المشروعات القومية التى بداها والسيسى له رؤى لا حدود لها حضرنا لكى نعلن للعالم اننا مع الرئيس السيسى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة