نرمين ماهر سعيدة بفيلم "عمارة رشدي" وتكشف كواليس "خط ساخن"

الخميس، 14 ديسمبر 2017 12:00 م
نرمين ماهر سعيدة بفيلم "عمارة رشدي" وتكشف كواليس "خط ساخن"
نرمين ماهر
محمود جلال

قالت الفنانة الشابة نرمين ماهر، إنها تعتدز لجمهور بسبب عدم حضور العرض خاص لفيلمها الجديد "عمارة رشدي"، وذلك لانشغالها في تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "خط ساخن" والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وأوضحت نرمين ماهر أنها تؤدي دور مروة في مسلسل "خط ساخن"، وهي فتاه رومانسية، ذات شخصية عنيدة، وهو ما يتسبب لها في العديد من المشكلات، في سياق المسلسل.

من جهة أخرى عبرت نرمين ماهر في تصريح خاص لـ"صوت الأمة"، عن سعادتها بمشاركتها فيلم "عمارة رشدي" مع الفنان مدحت تيخا، وسمر جابر، وإنجي خطاب.

فيلم "عمارة رشدى" ينطلق عرضه فى السينمات بشكل رسمى غدا الأربعاء ويشارك فى بطولته عدد من الفنانين، وهم: حسن عيد، مدحت تيخا، سمر جابر، وإنجى خطاب، نادية العراقية، وهو قصة محمد الأحمدى، سيناريو وحوار وائل يوسف، وهو من إخراج حسن السيد، من إنتاج شركة "ان جى انترناشيونال" ومنتج فنى محمود سويلم.

مسلسل "خط ساخن" بطولة سلاف فواخرجى وحسين فهمى ونضال الشافعى وسهر الصايغ وصلاح عبد الله، وميدو عادل، وتأليف فوزية حسين، وإنتاج أحمد الجابرى، وإخراج حسنى صالح، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى حول العديد من القضايا المصرية، التى شغلت بال المصريين فى الآونة الأخيرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة