محافظ الجيزة يستجيب لما نشرته "صوت الأمة" حول تراخيص عربات المأكولات

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 09:47 م
محافظ الجيزة يستجيب لما نشرته "صوت الأمة" حول تراخيص عربات المأكولات
اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة،
محمد الزيني

علق اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، على التحقيق  الذي نشرته "صوت الأمة" عن عربيات الفول، مشيرا إلى أن هناك كم كبير من الإشغالات بشوارع المحافظة يتم رفعها يوميا من خلال الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع شرطة المرافق، وأنه على كل مواطن يمتلك عربة مأكولات بالسعى للحصول على رخصة من خلال التقدم بطلب ترخيص للحي التابع له مع توفير الاوراق والإجراءات التى تمكنه من ذلك.
 
وأضاف محافظ الجيزة، خلال لقاء صحفى، بحضور نواب المحافظ، وسكرتير عام المحافظة، أن الحى يدرس توفير أماكن لوقوف العربات وبناء على ذلك يعطى التراخيص، وبإمكان الحى رفض الترخيص إذا لم يستطيع توفير أماكن.
 
وأكد الدالى أنه لا يمكن تقنين وضع الإشغالات بشكل عشوائى لكى لا تؤثر على السيولة المرورية قائلا: بالنسبة للتراخيص من المحتمل الرفض لعدم وجود أماكن.
 
وقال معلقا على ما نشر بخصوص إن الباعة الجائلين يدخلون في منظومة الاقتصاد غير الرسمي ويمكن استبدال ما يدفعونه لموظغي الاحياء من رشاوى بضرائب يدفعونها للدولة، متابعا: مش عاوزين فلوس بالطريقة دي كما رد اللواء علاء هراس نائب المحافظ لشئون الأحياء والمدن وهذه المأكولات غير صحية لعدم مراقبة الصحة عليها.
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق