"لو عايز تخرج فى الويك اند".." 5 أماكن هتكلفك 100 جنيه بس"

الخميس، 14 ديسمبر 2017 03:00 م
"لو عايز تخرج فى الويك اند".." 5 أماكن هتكلفك 100 جنيه بس"
حديقة الازهر
إسراء الشرباصى

ينتظر كثير من المصريين العطلة الأسبوعية لاستغلالها في التنزه أو التسوق، لكن معه ارتفاع الأسعار يختار أماكن التنزه لعدم تحمل أعباء مادية إضافية، وفى هذا الإطار تقدم "صوت الأمة" اقتراحات للتنزه فى 5 مناطق بتكلفة لا تتعدى 100 جنيه.


حديقة الحيوان

 يحبذها كافة الأطفال لمشاهدة الحيوانات من كافة الأنواع وإطعامها واللعب فى ساحة الحديقة الواسعة، وهناك تجد الرسم على وجوه الأطفال بالأشكال المحببة لديهم، كما يوجد سينما للأطفال بأسعار رمزية وتجد هناك ملاهي للأطفال من سيارات كهربائية وغيره بجنيهات معدودة.

 

56bb0ca1180ab8695bb66867a7d8c8cf
 


برج القاهرة

لكي تستمع بالمناظر الخلابة وتشاهد القاهرة من أعلى مكان فيها، من الممكن أن تقضى مع عائلتك أوقات ممتعة فى برج القاهرة وتشاهد بالتليسكوب المناطق البعيدة.

ويعتبر برج القاهرة من المعالم البارزة في القاهرة، حيث يكثر عدد السائحين الذين يرغبون بزيارته، من أجل التمتع بالنظر إلى تصميمه المتميز والذي يرمز للحضارة المصرية القديمة، فهو مكون من ستة عشر طابقاً، وقاعدته مكونة من أحجار الجرانيت الأسواني، التي استخدمها المصريون القدماء، لتشييد معابدهم ومقابرهم

download

نزهة نيلية

من الممكن أن تأخذ زوجتك وأولادك لقضاء أوقات ممتعة على كورنيش النيل وأكل الذرة والبطاطا، ويمكنك أيضا أن تركب مركب نيلية لا تتعدى تذكرتها جنيهات معدودة، حيث أن قضيت وقتا ممتعا بـ 100 جنيه.

 

download (2)

جزيرة المعادى

للهروب من الازدحام وقضاء وقت وسط الطبيعة، يمكنك أن تذهب لجزيرة المعادي، الذي خصصت تذاكر بأسعار رمزية، وتعد الجزيرة من أشهر الجزر الترفيهية في القاهرة ، و تتميز بالحدائق الخضراء الواسعة، وتتكون من مجموعة جزر صغيرة بينهما جسور، وبها بحيرات صناعية ويوجد بها مركب للتجول حول الجزيرة سعر الفرد الواحد 10 جنيهات، وتضم أيضا العديد من المطاعم والكافيهات إضافة إلى منطقة العاب مفتوحة للأطفال.

 

جزيرة_المعادي


حديقة الأزهر

من أوسع المناطق الخضراء فى مصر، كما يوجد بها مطاعم وأماكن للتنزه وقضاء وقت جميل والاستمتاع بزهن صاف، يوجد فى الحديقة عدد من الأماكن الهامة، منها مطعم القلعة، وهو مبنى فريد على الطراز الفاطمى بتوسط الحدائق ويتميز بإطلالة رائعة على القاهرة التاريخية وقلعة صلاح الدين.

 

download (1)

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق