نجمات الدراجات النارية بين العشق والاستعراض

الخميس، 14 ديسمبر 2017 01:00 م
نجمات الدراجات النارية بين العشق والاستعراض
نجمات الدراجات النارية
رشا البحراوي

دائما ما تتنافس نجماتنا على الظهور بإطلالات أنيقة وجذابة تبرز أنوثتهن، ولكن هناك البعض منهن يمتلكن هوايات خاصة غير مألوفة.

وكثيرا ما تستعرض عدد من النجمات حبهن للدرجات النارية في جلسات التصوير الخاصة بهن، بينما يفضلن أخريات ركوبها، وتعد هواياتهن المفضلة.

 

شيرين رضا على الدراجة النارية
 
من الواضح حب النجمة شيرين رضا، للدراجات النارية، وذلك من خلال نشرها صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستجرام)، وهي جالسة على إحدى الدراجات النارية، وظهرت من خلالها بإطلالة شبابية مرتدية جاكيت جلد أسود وحذاء أسود، وتسريحة شعر جذابة.
أروى جودة بالدراجة النارية
 
 
 
أروى جودة
 
وسبق الفنانة شيرين رضا، العديد من الفنانات اللاتي عبرن عن عشقهن للدراجات النارية، ومنهن الفنانة أروى جودة، التى سبق لها وأوضحت في أحد لقاءاتها عشقها للدراجات النارية، التي سبق وتدربت عليها قبل مشاركتها في مسلسل "المواطنx" عندما جسدت شخصية امرأة تمتلك معرض لبيع الدراجات النارية ومن وقتها وهي تحبها.
أصالة
 
فيما ظهرت المطربة السورية أصالة، أثناء ركوبها الدراجة النارية خلال تواجدها في الولايات المتحدة الأميركية ونالت صورتها إعجاب جمهورها.
اليسا على الدراجة النارية
 
 

المطربة اللبنانية إليسا نشرت صورتين لها بإطلالة غربية بعض الشيء عن شخصيتها الرومانسية والهدوء، وذلك أثناء قيادتها لإحدى الدراجات النارية الصغيرة، في إيطاليا وارتداءها للخوذة.

 
مريام فارس على الدراجة
 
أما اللبنانية ميريام فارس، فحرصت على إظهار مهاراتها في قيادة الدراجات النارية من خلال كليبيّ "اللي بيحصل" و"واحشني إيه" التى حققت من خلالهما نجاحا لافتا خاصة باستعراض مهاراتها في القيادة الدراجة النارية وهي تتسابق مع الموديل الذي ظهر برفقتها في الأغنية.
 
هيفاء على الدراجة
 
 
أما الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي فقد نالت صورها وهي تجلس على الدراجة النارية، إعجاب محبيها وذلك أثناء حضورها إحدى الاحتفاليات.
untitled
 
 
جيهان علامة
 
 
ندى بسيونى
 
 
وفاء سالم
 
 
ولاء شريف

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق