حبس موظف بالضرائب العقارية في السنبلاوين لسرقة 140 ألف جنيه من زميله

الخميس، 14 ديسمبر 2017 12:42 م
حبس موظف بالضرائب العقارية في السنبلاوين لسرقة 140 ألف جنيه من زميله
حبس

قرر مدير نيابة السنبلاوين بإشراف المستشار ايمن عبد الهادي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية حبس موظف أربعة أيام على ذمة التحقيق ، بعد اتهامه بسرقة مبلغ مالي من زميله أثناء تواجده داخل مكتبة بالضرائب العقارية بالسنبلاوين.

كان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد احمد خيري مدير مباحث المديرية قد تلقي بلاغا  بورود بلاغ الى العقيد عصام رضوان مأمور مركز السنبلاوين من المدعو "شعبان .إ. ح" 56 عاما، رئيس مأمورية الضرائب العقارية بالسنبلاوين، ومقيم قرية " طنبارة " دائرة المركز، بسرقة مبلغ مالى من المصلحة متهما  المدعو "الهادى .ح .م " 54 عاما، صراف خزينة المأمورية ، ومقيم قرية " قرقيرة " دائرة المركز، بالاستيلاء على مبلغ مالى قدره " 140.836 جنيه، حصيلة توريد.

وبسؤال المشكو فى حقه، قرر بقيام المدعو "خالد .ع " 53 عاما، موظف بذات المأمورية، ومقيم قرية كوم النور دائرة مركز ميت غمر، بمغافلته حال قيامه بقضاء الحاجة، والاستيلاء على المبلغ المشار إليه وفر به هاربا. تحرر عن ذلك المحضر رقم 12472/2017 إدارى المركز، وبالعرض على النيابة العامة طلبت تحريات مباحث الأموال العامة عن الواقعة ، وتبين صحة الواقعة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة