الفوز على الإسماعيلي.. سفينة نوح لإنقاذ "نيبوشا" من الإقالة

الخميس، 14 ديسمبر 2017 03:01 م
الفوز على الإسماعيلي.. سفينة نوح لإنقاذ "نيبوشا" من الإقالة
نيبوشا- مدرب الزمالك
كتب- زينب أبو علي

يعتمد مستقبل المونتينجري نيبوشا المدير الفني الحالي لنادي الزمالك على مباراة الإسماعيلي، التي ستقام في تمام الثامنة من مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الممتاز.

لم يحقق "نيبوشا" مع القلعة البيضاء، النتائج التي كان يتمناها مجلس إدارة الفريق الأبيض، عندما تعاقد معه في بداية الموسم الحالي.

وخسر "نيبوشا" حتى الآن مباراتين في سباق الدوري، وتعادل في أربع مباريات، وحقق الفوز في 5 مناسبات فقط، ليحتل المرتبة الخامسة برصيد 19 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الإسماعيلي المتصدر و 6 نقاط عن الغريم التقليدي الأهلي.

وبدأت الأصوات تتعالى بضرورة رحيل "نيبوشا" عن القلعة البيضاء، بعد خسارته 15 نقطة في سباق الحصول على لقب الدوري الممتاز، وسربت بعض الشائعات في الآونة الخيرة حول اتصال هاتفي بين إدارة الزمالك و البرتغالي "باتشيكو"، الذي فر في وقت سابق إلى بلاده بدون إبداء أي أسباب، للتفاوض معه بشأن تولي مهمة تدريب الفريق الأول في الفترة القادمة.

ويبدو أن مصير "نيبوشا" معلق بشكل كبير بنتائجه في المباريات المقبلة، وتحمل مباراة الإسماعيلي أهمية كبيرة لكونها لقاء قمة، لذلك يرفع المدرب المونتينجري شعار "لابديل عن الفوز" في مباراة اليوم، سعيًا للحفاظ على منصبه، خاصة وأنه كان يحدوه الأمل فى الظفر بالعديد مع البطولات المحلية والقارية مع النادي الأبيض لاسيما وأن مجلس إدارة النادي قام بالتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين من أجل المنافسة على جميع الألقاب. 

وأكد مصدر مسئول داخل النادي الأبيض، أن أي نتيجة بخلاف الفوز وتحقيق الثلاث نقاط أمام الإسماعيلي ربما تعصف "نيبوشا"، لاسيما وأن الإدارة البيضاء قامت بتغيير جهازه المعاون بالكامل بالإطاحة بطارق يحيي ومدحت عبد الهادي المدربين والموافقة على استقالة حسين السيد مدير الكرة وطالبته بإحضار مدرب لمساعدته وتم التعاقد مع نبيل محمود فقط من أبناء النادي كمدرب عام.

والآن الكل ينتظر انتهاء مواجهة أبناء العم للحكم على مستقبل "نيبوشا" مع الزمالك، فهل تكون مباراة الدراويش الأخيرة؟ أم يكون فى عمر نيبوشا مع الزمالك بقية؟

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة