عبر بوابة الإخوان.. جزيرة سقطرى يعكرها إرهاب تميم.. ومخطط شيطاني للدوحة لاستهداف أمن اليمن

الخميس، 14 ديسمبر 2017 04:03 م
عبر بوابة الإخوان.. جزيرة سقطرى يعكرها إرهاب تميم.. ومخطط شيطاني للدوحة لاستهداف أمن اليمن
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة - محمود سمير

 

 

تواصل الدوحة، مخططها الشيطاني في نشر الإرهاب، في محيط اليمن، خاصة، والمنطقة بشكل عام، وفي هذه المرة سعت قطر في دعم تأسيس مليشيات تابعة لتنظيم الإخوان في جزيرة سقطرى اليمينة الهادئة.

وفي هذا السياق، أعلنت المعارضة القطرية عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن تنظيم الإخوان جزيرة سقطرى في مرمى إرهاب قطر وجماعة الإخوان.

وأكدت المعارضة  القطرية، أن الدوحة المعروفة بسياستها الإرهابية قد سعت لتأجيج حالة الفوضى في أمن جزيرة سقطرى، ودعمت تأسيس مليشيات تابعة لتنظيم الإخوان في الجزيرة الهادئة، ودشنت معسكرات سرية لاستهدافها.

وأشارت المعارضة القطرية إلى أن تنظيم الحمدين وفر الأموال والأسلحة المتطورة للميليشيات، واستحدثت موقعين عسكريين غير خاضعيين للشرعية اليمنية، أحدهما لحزب الإصلاح اليمني التابع لتنظيم الإخوان، والآخر للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطري الممول من الدوحة.

 

 

وحول مخطط قطر لاستهداف اليمن عبر بوابة الإخوان، قال جمال المنشاوى، الخبير في شئون الحركات الإسلامية، إن قطر تحاول استغلال قدرتها المادية لإيجاد مواطئ قدم لها في أغلب دول العالم وخلق نقاط نفوذ، وأسهل هذه البلاد هي نشر الفوضى والفتن في المنطقة العربية من خلال جماعات العنف والتي تتلقى تمويلات بطرق مختلفة وتحت مسميات عامة كهيئات الإغاثة أو بدعم مباشر لهذه التنظيمات لاستغلالها فيما بعد لإثارة القلاقل في بلدانها أو خارجها.

وأضاف الخبير في شئون الحركات الإسلامية، لـ"صوت الأمة" أن العالم بدأ يرصد هذه التحركات بعد أن أصبح الإرهاب وتنظيماته لغة عالمية ويضرب في كل البلدان والأماكن، موضحا أن كشف هذه التمويلات سيكون لها أثر كبير في علاقات كثير من الدول التي تضررت من هذه الأعمال وقد يوضع بعض الشخصيات على ملف الإرهاب مع تجميد حساباتهم.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق