نجلة الناشط الأحوازى أحمد مولى ترد على اتهام إيران باغتيال والدها.. ماذا قالت ؟

الخميس، 14 ديسمبر 2017 04:26 م
نجلة الناشط الأحوازى أحمد مولى ترد على اتهام إيران باغتيال والدها.. ماذا قالت ؟
عنتر عبداللطيف

قالت حوراء أحمد مولى ابنة الناشط الأحوازى أحمد مولى  رئيس حركة النضال العربي الأحوازي  الذى اغتيل مؤخرا بالعاصمة الهولندية لاهاى" لاحظت أن زوبعة كبيرة قد أثيرت حول لقائي مع رويترز، لذا أحب أن أقوم بترجمة تصريحي حرفياً كي لا يتم استخدام الأمر بطريقة تصب في مصلحة المغرضين.

 

تابعت حوراء فى تصريحات لها اليوم الخميس  "لقد صرحتُ لصحيفة رويترز بالتالي: 'جميع السيناريوهات مفتوحة بالنسبة للعائلة. إيران هي المشتبه به الرئيس ولكن ليس الوحيد' ‏"The family is open to all scenarios. Iran is a prime suspect, but not the only suspect," Hawra Nissi said.

 
201711260531533153
 

والشرطة الهولندية أكدت في برنامج أوبسبورينغ فيرزوخت أن 'جميع الإحتمالات واردة' وبإمكان الجميع مراجعة ذلك. إذن ما صرحتُ به ليس بجديد.

تابعت " كما إن وكالة رويترز وكالة عريقة ولها اتصالاتها ومراسليها، وقد قامت بإجراء بحثها الخاص، ولها الحق في إعطاء تحليلها حول الإغتيال وليس بإمكاننا أو بإمكان إيران أو السعودية منع ذلك لذا أرجو من الجميع قراءة التقرير بدقة قبل أن تنضح أفواهكم بكلام غير مسؤول.

81e2480e-1a8b-47cb-aec2-753b30607dd0
 

 

كانت هولندا قد شهدت  تنديدا بالصمت الهولندي  وفق ناشطون احوازيون على اغتيال أحمد مولي رئيس حركة النضال العربي الأحوازي بالعاصمة لاهاى.

وكان عادل السويدي مسؤول المكتب الإعلامي للمنظمة، الذى عبر عن استياء الجالية الأحوازية من التزام رجال السياسية الهولندية ، الصمت إزاء هذه الجريمة النكراء التي ارتكبها المحتل الفارسي بحق القائد ورمزالوحدة الوطنية الأحوازية وفق قوله . 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق