ضبط عاملين بعد إطلاقهما أعيرة نارية بمشاجرة في المنصورة

الخميس، 14 ديسمبر 2017 05:36 م
ضبط عاملين بعد إطلاقهما أعيرة نارية بمشاجرة في المنصورة
فرد خرطوش

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثان المنصورة من ضبط عاملين بعد قيامهم بإطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش بشارع المديرية ، واصابة شخصين إثر وقوع مشاجرة بينهم. 

وتلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد الإمبابي، مأمور قسم شرطة ثان المنصورة، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع مشاجرة بشارع المديرية القديمة، وإطلاق اعيرة نارية. 

 
على الفور انتقل ضباط مباحث قسم ثان المنصورة بقيادة الرائد محمد مطر، رئيس المباحث ومعاونية النقباء معاذ جمال وكريم ابوالخير، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين وقوع مشاجرة بين "أبراهيم.أ.ص"، 39سنة، عامل، ومقيم شارع سيدي يونس ومصاب بطلق ناري خرطوش بالوجه، و"إسلام.م.س.ح"، 26سنة، فني كمبيوتر مقيم بشارع منار الإسلام بمنطقة سامية الجمل ومصاب بطلق ناري خرطوش بالقدم، "طرف اول"، "إسماعيل.ا.إ"، 24سنة، عامل عادي ومقيم شارع صلاح الدين الأيوبي متفرع من شارع المديرية، "أكرم.أ.ر"، 21سنة، عامل عادي، ومفيم شارع المديرية طرف ثان. 
 
 
وأكد عدد من شهود الواقعة، وقوع مشاجرة بين الطرفين أسفرت عن قيام الطرف الثاني باستخدام الأسلحة النارية مما ادي الى اصابة الطرف الأول بإصابات بالغة ونقلهم الى المستشفي.
 
 
 بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بإحداث إصابات للطرف الأول، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15365جنح ثان المنصورة، وعرضهم على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق