وكيل البرلمان: القدس عربية و "السيسي" يبني الوطن ( صور )

الخميس، 14 ديسمبر 2017 09:11 م
وكيل البرلمان: القدس عربية و "السيسي" يبني الوطن  ( صور )
مؤتمر "علشان تبنيها" فى الإسكندرية
الإسكندرية - محمد صابر

قال النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب ، إن الإسكندرية ونوابها ، أصحاب الفضل في حصولي ،علي منصبي كوكيل لمجلس النواب،وأضاف :"نحن بدورنا قمنا بتوكيل الرئيس بمحاربة الإرهاب، وأبناء مصرالذين هانت عليهم دولتهم يشاركون الإرهابيون الأجانب في سفك دماء أبناء وطنهم البواسل.

 أشار"وهدان" إلي أن ما يدورفى سيناء، حرب  حقيقية ،اتفقت عليها مخابرات 7 دول ، للقضاء علي الدولة المصرية ،ومن موقفى وموقعى هذا، أؤكد أن القدس عربية وستظل عربية ،ونحن ضحينا من أجل القدس بالكثير،ومن يتاجربالقضية هم الأتراك ،وعلينا أن نفكرمن جديد ونراجع التاريخ لنعرف من هم الأبطال".

وأكد وكيل مجلس النواب ، أن الرئيس حقق أكثر من 80 % من برنامجه الانتخابى ، لافتا إلي أن مايحدث من ارتفاع للأسعار، هو إرث قديم ،ولكن هناك مستقبل  أفضل لمصر.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الجماهيرى الحاشد،لحملة"علشان تبنيها"بمنطقة السيوف ،وسط شرق الإسكندرية، حيث توافد حشد كبيرمن أهالى المحافظة لإعلان دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية ،بحضوعدد كبيرمن النواب ،منهم المهندس عمر الغنيمي والكاتب الصحفى حسنى حافظ والنائب عبد الفتاح محمد والنائب أشرف رشاد عثمان، والنائب محمد الكورانى، والنائب سمير البطيخى، وفد من الكنيسة.

الجدير بالذكر أن حملة "علشان تبنيها"هي حملة شعبية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى دفعه للترشح جولة رئاسية ثانية فى 2018، وتعتمد فى انتشارها على التسويق للمشروعات القومية للرئيس، وقد انضم للحملة عدد كبير من أعضاء مجلس النواب والأحزاب السياسية.

 

٢٠١٧١٢١٤_١٩٣٥٢٣_3
٢٠١٧١٢١٤_١٩٣٥٢٣_3

 

٢٠١٧١٢١٤_١٩٣٥٣٣_2
٢٠١٧١٢١٤_١٩٣٥٣٣_2

 

٢٠١٧١٢١٤_١٩٣٥٤٢_1
٢٠١٧١٢١٤_١٩٣٥٤٢_1

 

٢٠١٧١٢١٤_١٩٥١٠٩
٢٠١٧١٢١٤_١٩٥١٠٩

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق