نائب رئيس مستقبل وطن: السيسي تصدى لتقسيم الوطن العربي ونحن خلفه (صور)

الخميس، 14 ديسمبر 2017 09:34 م
 نائب رئيس مستقبل وطن: السيسي تصدى لتقسيم الوطن العربي ونحن خلفه (صور)
حضور حاشد فى مؤتمر "علشان تبنيها" فى الإسكندرية
الإسكندرية - محمد صابر

قال النائب السكندري أشرف رشاد عثمان، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إن الدولة مرت بظروف صعبة جدا ،وأن الوطن العربي يتم تقسيمه تحت مسمى الربيع العربى، وجاء ذلك واضح فى قرار ترامب، وتصدى لهذا الهدف رجال مصريون حقيقيون وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف " عثمان " أن الإنجازات التى قام به الرئيس كثيرة، وعلينا أن نسانده ونقف بجواره لاستكمال حربه ضد الإرهاب، ولنعلم جيدا أن الرئيس السيسي رجل أفعال لا أقوال، وما أقوله للعالم أجمع: نحن خلف رئيسنا ولن نتركه.

وأشار"عثمان" أن من سيرشح نفسه ضد السيسي لا يملك سوى الكلام وسيكون برنامجه كلام، ولكن الرئيس السيسي يمتلك أفعال ومشاريع تم تنفيذها على أرض الواقع ،ونحن خلفه، ولن نتركه وسوف نكمل مسيرة بناء الوطن لمستقبل أفضل.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الجماهيرى الحاشد،  لحملة " علشان تبنيها " بمنطقة السيوف وسط الإسكندرية، وقد توافد حشد كبير من أهالي المحافظة لإعلان دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية بحضورعدد كبير من النواب منهم سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، المهندس عمر الغنيمي والكاتب الصحفى حسنى حافظ والنائب عبد الفتاح محمد والنائب أشرف رشاد عثمان، والنائب محمد الكوراني، والنائب سمير البطيخى، وفد من الكنيسة.

الجدير بالذكر أن حملة "علشان تبنيها" هي حملة شعبية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى دفعه للترشح جولة رئاسية ثانية فى 2018، وتعتمد في انتشارها على إنجازات فى المشروعات القومية للرئيس، وانضم للحملة عدد كبير من أعضاء مجلس النواب والأحزاب السياسية.

 

33eeeee
33eeeee

 

888888
888888

 

889999
889999

 

5555555
5555555

 

hhhhh
hhhhh

 

hhhjjjj
hhhjjjj

 

jjjjj
jjjjj

 

uuiiiii
uuiiiii

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق