الاسماعيلي يبحث عن حلم تأخر 16 عاما

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 10:17 ص
الاسماعيلي يبحث عن حلم تأخر 16 عاما
محمد ربيع

يعتلى فريق الاسماعيلي صدارة ترتيب جدول الدورى الموسم الحالى بعد مرور 13 جولة، برصيد 30 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الأهلى صاحب المركز الثانى والمؤجل له 3 مباريات بسبب مشاركته في دوري أبطال افريقيا الموسم الماضي والتي حصل فيها على لقب الوصيف أمام الوداد المغربى.

الاسماعيلي يبحث عن حلم

فريق الاسماعيلي هذا الموسم يقدم نتائج ومستويات متميزة وثابتة منذ انطلاق بطولة الدوري هذا الموسم، تحت قيادة الفرنسي ديسابر المدير الفنى الحالي للدراويش.

الدراويش حقق الفوز في 9 مباريات ، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراة واحدة، ونجح لاعبوه في احراز 18 هدف، ودخل مرماه 9 اهداف فقط.

ويبحث فريق الاسماعيلي عن تحقيق بطولة الدوري هذا الموسم خاصة انه حلم تأخر 16 عاما منذ حصول الدراويش علي اخر لقب عام 2001/2002، تحت قيادة محسن صالح مديرا فنيا والعثمانيين علي رأس ادارة الاسماعيلي.

العثمانيين

لعل جماهير الاسماعيلي تستبشر خيرا بوجود ابراهيم عثمان احد افراد عائلة العثمانيين علي رأس مجلس ادارة الاسماعيلي، لما يمتلكه العثمانيون من خبرة كبيرة في ادارة قلعة الاسماعيلي، ولعل أخر فترات تألق الاسماعيلي محليا ودوليا في الدوري وبطولة افريقيا والبطولة العربية كانت تحت قيادة اسماعيل عثمان أحد افراد كتيبة العثمانيين أيضا.

4 مطبات أمام الاسماعيلي

يتبقي لفريق الاسماعيلي 4 مباريات لانهاء مبارياته للدور الاول ، يحتاج للفوز فيها مع تعثر الاهلى في أكثر من مباراة لكي يحافظ الاسمعيلي علي الصدارة مع نهاية الدور الاول للدورى.

الاسماعيلي يستضيف طلائع الجيش والرجاء، بينما سيحل ضيفا علي المقاصة والنصر ، وهي المباريات التي تمثل صعوبة كبيرة للدراويش في طريق تحقيق اللقب الغائب من 16 عاما.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة