نيبوشا يشترط 40 ألف دولار لفسخ تعاقده مع الزمالك

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 03:06 م
نيبوشا يشترط 40 ألف دولار لفسخ تعاقده مع الزمالك
نيبوشا

كشف بعض المقربين من المونتينجري نيبوشا، المدير الفني لفريق الزمالك، علي رفض المدرب التنازل عن الشرط الجزائي بالكامل الموجود في عقده والذي يقدر بـ80 ألف دولار قيمة راتب شهرين.
 
ومن المقرر أن يعقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة، بمقر النادي ويتحدث خلاله عن الملفات الخاصة بالنادي والقضايا المثارة مؤخرا لاسيما فيما يخص فريق الكرة عقب النتائج السلبية التي تعرض لها الأبيض مؤخرا، وأخرها الخسارة أمام الإسماعيلي بهدف نظيف في الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري التي اقيمت بينهما مساء أمس الخميس.
 
ورحب المدير الفني للفريق الأبيض بالحصول علي راتب شهر واحد فقط مع التنازل عن راتب شهر آخر فيما يرغب مسئولو الزمالك في تنازله عن الشرط الجزائي بالكامل.
 
وطالب مسئولو نادي الزمالك أمس الخميس، من المدير الفنى للفريق تقديم استقالته إلا إنه طلب مهلة 24 ساعة لحسم شكل رحيله عقب الاجتماع مع وكيله لبحث كافة الأمور.
 
تقدم المونتنيجري نيبوشا، المدير الفني للزمالك باستقالته لمجلس إدارة النادي برئاسة مرتضي منصور، بعد دقائق من هزيمة فريقه أمام الإسماعيلي 1 / 0.

وسقط الزمالك في فخ الهزيمة أمام الإسماعيلي بهدف نظيف، في المواجهة التي جمعت بينهما أمس، ضمن الأسبوع 13 للدوري على استاد القاهرة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق