إعلاميون يكشفون لـ"صوت الأمة" خطط برامجهم في عام 2018

السبت، 16 ديسمبر 2017 12:00 ص
إعلاميون يكشفون لـ"صوت الأمة" خطط برامجهم في عام 2018
وائل الإبراشي وهند رضا وأيمن إبراهيم ومني العراقي
محمود جلال

يحل العام الجديد خلال بضعة أيام وفي إطار ذلك تستعد كافة البرامج الإذاعية والتليفزيونية لخططها الجديدة التي ستخوض بها موسم هذا العام فمنهم من سيهتم بتطوير الشكل ومنهم من يضع الأولوية لتطوير المضمون فوق كل شئ وفي إطار ذلك طرحت "صوت الأمة" بعض التساؤلات على مذيعي ومقدمي البرامج فتنوعت الإجابات ولمنهما اتفقوا على التطوير والمنافسة والتجديد في السطور التالية.

 

وأكد الإعلامي وائل الإبراشي في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" أن برنامجه "العاشرة مساء"  لهذا العام سيعتمد على موضوعات وتحقيقات متواجدة في حياة الشعب المصري وتهمهم من الدرجة الأولى وتشغلهم كثيرا،سواء كانت قضايا اجتماعية،سياسية وغيرها.

وائل الإبراشي
 

وأضاف أن "العاشرة مساء" يعتمد على التطوير بصفة دائمة ومستمرة كما أنه يعشق قناة "دريم" التي يعرض برنامجه بها حتى أصبحت مرض بالنسبة له حيث أنها توفر جميع الإمكانيات التي يحتاجها العاملين بها.

 

وأشار المذيع الشاب باسم كميل مقدم برنامج "من طاقتك لسلامو عليكو" على إذاعة "انرجي" إلى أن برنامجه لم يشهد جديدا خلال الفترة المقبلة، ولكن مع بداية العام الجديد سيشهد مجموعة من الخطوات الجديدة من حيث الأفكار، الشكل والمضمون وذلك لحرص الإذاعة الدائمة على تقديم كل ما هو جديد للمستمعين.

باسم كميل
 

فيما أوضحت الإعلامية منى العراقى خطة برنامجها "انتباه" خلال عام 2018  أن برنامج انتباه خلال الفترة القادمة سيشهد أشكال فنية جديدة ليس في مضمونه فقط حتى نقدم مادة مسلية وشيقة للجماهير.

مني العراقي
 

بينما قال الإعلامي أيمن إبراهيم مقدم برنامج "كلام النهاردة" على إذاعة الشرق الأوسط، إن خطة برنامجه للعام الجديد الاهتمام بالشباب بشكل أكبر وتسليط الأضواء علي دورهم في المجتمع وذلك لنسب الشباب الكبيرة بالعالم فإفريقيا وحدها بها 60% من شباب العالم .

أيمن إبراهيم
 

وتمنت المذيعة هند رضا باستمرارية برنامجها خلال العام الجديد، حيث أن ردود الأفعال حول برنامج"لسه فاكر" جيدة ونالت إعجاب الإدارة قائلة: "حتى هذه اللحظة لم تعلن المحطة خطة برامجها الجديدة ولكني أتمني استمرارية البرنامج لما حققه من نجاح وردود أفعال جيدة، كي أقدم به أفكار وموضوعات جديدة واستضيف وأحاور نجوم غير الذين تم استضافتهم في الموسم الجديد".

هند رضا
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق