مرتضى منصور: مسيرة الزمالك لن تقف بسبب "شخص مزور"

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 09:26 م
مرتضى منصور: مسيرة الزمالك لن تقف بسبب "شخص مزور"
مرتضي منصور
أحمد مسعود

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة الجديد للنادي، عقد أول اجتماع رسمي له اليوم في مكتبه، مضيفا أنه تم توجيه رسالة لعبد الله جورج، عضو المجلس، ولكنه لم يحضر.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مرتضى منصور، للحديث عن بعض الأمور التي تخص النادي لا سيما استقالة المدير الفني للزمالك نيبوشا، وتعيين جهاز جديد.

 

وبدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على روح أحمد رفعت أسطورة الزمالك الذي توفي منذ يومين.

 

وتابع رئيس نادي الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده في مقر النادي بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي، باستثناء هاني العتال، نائب الرئيس، وعبد الله جورج، عضو المجلس، أنه لن يعطل مسيرة الزمالك شخص مزور، موضحا أن مجلس الإدارة عقد اجتماعه الأول اليوم، وتم استدعاء عبد الله جورج، ولم يحضر.

ووجه مرتضى منصور الشكر لرحاب أبورجيلة، وأحمد مرتضى منصور، عضوي المجلس السابق على دورهما، ووجه الشكر لأعضاء الجمعية العمومية بالقلعة البيضاء، لأنهم ضربوا مثل مشرف، لأنه لم يحضر من قبل 44 ألف عضو للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.

ووجه الشكر للجنة القضائية التي أدارت النادي في فترة الانتخابات واللجنة المشرفة على الانتخابات، ووجه العتاب للمستشار أحمد خليفة، رئيس اللجنة، بسبب انتقاده للائحة، وتأكيده أن اللائحة فيها عوار قانوني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق