في أول اجتماع لمجلس الزمالك الجديد

مرتضي منصور يطلق قذائفه: تجميد عضوية هاني العتال .. وهناك حساب ينتظر أحمد سليمان وتيجانا مسئولا عن ملف الكرة ومصير نيبوشا

السبت، 16 ديسمبر 2017 12:00 ص
مرتضي منصور يطلق قذائفه: تجميد عضوية هاني العتال .. وهناك حساب ينتظر أحمد سليمان وتيجانا مسئولا عن ملف الكرة ومصير نيبوشا
مرتضي منصور
أحمد مسعود

عقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضي منصور، اجتماعه الأول اليوم بعد الانتخابات التي تمت على يومي 23 و24 من الشهر الماضي، أي بعد أكثر من عشرين يومًا كاملة، وبعدها عقد مرتضي منصور، مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن أهم قرارات مجلس الإدارة.

اللافت أن مجلس الزمالك لم يوجه الدعوة لهاني العتال، نائب رئيس مجلس الإدارة، فيما تضاربت الأقوال حول دعوة عبد الله جورج، لكن الأخير رفض حضور الاجتماع.

وعبر الدكتور عبد الله جورج، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن رفضه حضور اجتماعات مجلس إدارة القلعة البيضاء في الفترة الحالية، بدون وجود هاني العتال نائب رئيس النادي في الفترة الحالية.

وقبل الاجتماع أكد الدكتور عبد الله جورج، عضو مجلس الزمالك، أنه لم يتلقى أي دعوة له لحضور المؤتمر الصحفي بالزمالك، قائلا: "كمان لم يتوجهلي دعوة لحضور اجتماع للمجلس، مش مؤتمر صحفي".

وناقش اجتماع مجلس إدارة الزمالك توزيع الأدوار داخل النادي، فضلًا عن بحث مصير المدير الفني للفريق الكروي المونتنيجري نيبوشا، والذي كان قد تقدم باستقالته أمس بعد الهزيمة من الإسماعيلي بهدف نظيف في الدوري.

عبر عبد الله جورج، عن رفضه حضور اجتماعات مجلس إدارة القلعة البيضاء في الفترة الحالية، بدون وجود هاني العتال نائب رئيس النادي.

وبدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على روح أحمد رفعت أسطورة الزمالك الذي توفي منذ يومين، وتابع رئيس نادي الزمالك، أنه لن يعطل مسيرة الزمالك شخص مزور، موضحًا أن مجلس الإدارة عقد اجتماعه الأول اليوم، وتم استدعاء عبد الله جورج، ولم يحضر.

وأكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة الجديد للنادي، عقد أول اجتماع رسمي له اليوم في مكتبه، مضيفا أنه تم توجيه رسالة لعبد الله جورج، عضو المجلس، ولكنه لم يحضر.

ووجه مرتضى منصور الشكر لرحاب أبورجيلة، وأحمد مرتضى منصور، عضوي المجلس السابق على دورهما، ووجه الشكر لأعضاء الجمعية العمومية بالقلعة البيضاء، لأنهم ضربوا مثل مشرف، لأنه لم يحضر من قبل 44 ألف عضو للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.

ووجه الشكر للجنة القضائية التي أدارت النادي في فترة الانتخابات واللجنة المشرفة على الانتخابات، ووجه العتاب للمستشار أحمد خليفة، رئيس اللجنة، بسبب انتقاده للائحة، وتأكيده أن اللائحة فيها عوار قانوني.

واعتبر مرتضى علي أن هاني العتال عضويته مزورة، ومحامى اللجنة الأولمبية أحمد عبد المطلب، هو الذي قرر إدراج اسم العتال في الانتخابات الأخيرة.

وشدد منصور على أن الزمالك أقام دعوى قضائية أثبتت تزوير عضوية العتال، وشدد على أن الزمالك اختار محكم في قضية استبعاد العتال أمام مركز التسوية وفض النزاعات، ولكن تم تغيير المحكم الذي اختاره النادي.

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن مجلس الإدارة قرر بالإجماع تجميد نشاط مجدي العتال ونجله هانى العتال نائب رئيس النادي.

وطلب الزمالك رد المحكمة، وعندما قرر النادي سداد رسوم رد المحكمة، فوجئ النادي بهروب موظفة الخزينة حتى لا تتسلم الرسوم، وشدد على أنه بعد إعلان الدائرة تنحيها فوجئ بعدها بصدور حكم بإدراج اسم العتال في الانتخابات.

وأوضح أن مجلس الدولة أصدر حكمين أكد أن أي نزاع بين الزمالك وأي شخص يجب أن يتم اللجوء للمحاكم المدنية، وبالتالي أصبح الحكم الذي حصل عليه العتال هو والعدم سواء.

وكشف مرتضى منصور، عن قرار المجلس تعيين اللواء علاء مقلد، عضو مجلس الزمالك في منصب المدير التنفيذي للنادي طبقًا للائحة، كما قرر مرتضي منصور، صرف مكافأة شهر للعمال والموظفين بالنادي بحد أقصى 10 آلاف جنيه، مضيفًا أنه يسعي للاستفادة من جميع الكوادر في النادي، والذين لم يحالفهم التوفيق في الانتخابات.

وأوضح أنه سيطبق اللائحة على أي عضو يتجاوز أو يرتكب أعمال بلطجة، مضيفًا أنه حصل في الانتخابات على 27 ألف صوت، كما قرر رئيس نادي الزمالك، إطلاق اسم الراحل أحمد رفعت، نجم الزمالك الأسبق على أكبر صالة بالمبنى الجديد.

وقرر مرتضي  إلغاء جميع الإيقافات السابقة، ورحب بمن يمد يده للنادي في الفترة المقبلة، وطالب الجميع بمساعدة النادي ومساندته، مشددًا على أن هناك حسابا عسيرا في انتظار أحمد سليمان، المرشح السابق على رئاسة النادي الأبيض، بعد التجاوزات في حق القلعة البيضاء، حسب قوله: "ستحاسب حسابا عسيرا، فقد انتهت حصانة الانتخابات التي كنت تتحدث عنها".

وأضاف مرتضي منصور، أن تيجانا سيشكل لجنة كرة، فيما سيكون هاني زادة، عضو المجلس مسئولا عن الألعاب الجماعية، وأحمد جلال، مسئولا عن السباحة وكرة الماء، مشيرًا إلى أنه لن يخوض انتخابات النادي بعد هذه الدورة، مشيرًا إلى أن ملف نيبوشا سيكون مع إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة، موضحًا أن القرار الخاص بنيبوشا سيعلنه يوسف غدا.

وتابع أن هناك لاعبًا حاول إجراء مداخلة هاتفية مع إحدي القنوات الفضائية بعد هزيمة الزمالك أمس من الإسماعيلي، وسيكون موقوفا لأجل غير مسمى.

وأوضح مرتضى منصور أن الأهلي لم يطالب برحيل الخطيب بعد الخسارة من المقاصة والتعادل مع طنطا، على العكس مما يحدث معه ومحاولة القضاء عليه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق