قبل عودته.. تعرف على المشوار الإعلامي لـ خيري رمضان

الأحد، 17 ديسمبر 2017 01:00 ص
قبل عودته.. تعرف على المشوار الإعلامي لـ خيري رمضان
خيري رمضان
محمود جلال

خيري رمضان.. يعد من الإعلاميين البارزين، ويتميز أسلوبه بالسهل الممتنع، فتارة تجده لينا وأخرى جادا على حسب متطلبات الموقف سواء في القضايا السياسية أو الاجتماعية، وغيرها من القضايا.

التحق خيري رمضان في بداية في مشوار الإعلامي بالصحافة، حيث عمل في جريدة أخبار اليوم، وهو طالب في الفرقة الأولى بالكلية، في عام 1982، ثم انتقل بعد ذلك إلى جريدة الأهرام في عام 1984.

خيرى رمضان (3)
 

بعد ذلك استقال من الأهرام سنه 1990 وسافر إلى الخليج للعمل كسكرتير تحرير مجلة زهرة الخليج، وعاد إلى مصر والتحق بالأهرام مرة أخرى عام 1996 في قسم التحقيقات ثم انتقل كرئيس قسم التحقيقات في مجلة الأهرام العربي ثم مديرًا للتحرير حتى يوليو عام 2005، ثم انتقل للأهرام وأصبح فيها نائبًا لرئيس التحرير وعضوًا بالمكتب المركزي، ثم مشرفًا علي بريد الجمعة.

أما عن بداية مشواره الإعلامي في التليفزيون، فكان من خلال عمله مقدمًا لبرنامج "مصر النهاردة" الذي حل بدلا من البيت بيتك على الفضائية المصرية، واستمر فيه حتى أعلن استقالته في مارس 2011، كما عمل قبلها مقدمًا لبرنامج "القاهرة اليوم" علي قنوات أوربت.

خيرى رمضان (1)
 

وكان آخر أعماله برنامج "آخر النهار" على قناة النهار مع الكاتب الصحفي والإعلامي خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع" والإعلامي محمد الدسوقي، وجابر القرموطي، ويحضر حاليا لبرنامج جديد سيعود به إلى قناة الأولي والفضائية المصرية، علي مدار الأسبوع يتناول فيه الأخبار السياسية والاجتماعية والفنية والقضايا الإنسانية. ومن المقرر خلال الفترة المقبلة تحديد اسم برنامج وأفكار حلقات البرنامج حتي يتم عرض في شهر يناير المقبل ٢٠١٨.

ولد في خيري رمضان في 10 نوفمبر 1963، حيث ولد في محافظة الدقهلية، تخرج في كلية الآداب قسم الصحافة من جامعة أسيوط، وهو متزوج ولديه ثلاثة أولاد وبنت.

 
خيرى رمضان (2)
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق