إقبال كبير على"ديارنا".. ووزيرة التضامن: المبيعات حققت خمسة ملايين جنيه

السبت، 16 ديسمبر 2017 09:00 ص
إقبال كبير على"ديارنا".. ووزيرة التضامن: المبيعات حققت خمسة ملايين جنيه
وزيرة التضامن

بمجرد أن تطأ قدماك معرض ديارنا للأسر المنتجة والتى تنظمه وزارة التضامن الاجتماعى حاليا فى دورته لـ 59 فى صالة الصندوق الاجتماعى بأرض المعارض، والذى يستمر حتى يوم 17 ديسمبر الجارى، تجد العديد من المنتجات المصرية اليدوية والتى تتميز بجودة عالية وتقل أسعارها مقارنة بنفس أسعار المنتجات المثيلة فى الأسواق الأخرى.
 
تتنوع المنتجات ومنها أشغال النحاس والفضة والكليم والملابس الجاهزة والفخار من قرية تونس، والسجاد الحرير لساقية أبو شعرة وكفر الزيتون، وأعمال الألباستر من الأقصر، وشغل الخوص من أسوان والفيوم، وأعمال التُلّى من جزيرة شندويل وسوهاج، بالإضافة إلى مشاركة العديد من الجهات بالمنتجات الغذائية وكذلك مشاركة شركات القطاع العام بعرض الملابس الجاهزة والمفروشات بأسعار مخفضة أكثر من 20%.
 
أوكدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي أن مبيعات معرض ديارنا بلغت خمسة ملايين وخمسمائة وثمانية وأربعين ألف وثمانمائة وخمس عشرة جنيه (٥٥٢٤٨١٥ جنيه) وذلك منذ افتتاحه يوم ٢ ديسمبر وحتى أمس الخميس 14 ديسمبر . 
 
وقالت  غادة والى فى تصريحات صحفية  إن المعرض تم مده يومين  حتى بعد غد الأحد  بدلا  من الجمعة وذلك نتيجة الإقبال الكبير من الزائرين والذي بلغ أكثر من ١٠٠٠٠ زائر.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق