صاحبة مخبز بلدي تستولى على 135 ألف "رغيف" في سوهاج

السبت، 16 ديسمبر 2017 10:38 ص
صاحبة مخبز بلدي تستولى على 135 ألف "رغيف" في سوهاج
منال عبداللطيف

شنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، حملة تموينية مكبرة، أشرف عليها اللواء عمر عبدالعال، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، واللواء خالد الشاذلي مدير إدارة المباحث الجنائية، وذلك لتحقيق أقصى رقابة على الأنشطة التجارية والصناعية وضبط الأسعار والأسواق؛ لتخفيف الأعباء على عموم المواطنين، ومحدودي الدخل.
 
وأسفرت جهود الحملة التي ترأسها العميد محمد نصحي، مدير إدارة مباحث التموين، عن ضبط 30 قضية تموينية لـ"ع. ح. م"، 52 سنة، صاحبة مخبز بلدي، وتقيم دائرة مركز جهينة- لاستيلائها على 135805 رغيف بلدي مدعم من حصة الكارت الذهبي، حيث قدرت فروق الأسعار بمبلغ "41556.33" جنيهًا، وذلك لتحقيق مكاسب غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8424 جنح مركز جهينة لسنة 2017.
 
كما تم ضبط 10 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار، و4 قضايا إنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات، وقضيتي إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن، وقضيتي غلق محل التموين أثناء مواعيد العمل الرسمية، و5 قضايا عدم حمل شهادة صحية، وقضيتين عرض لحوم مكشوفة بدون غطاء شاش، وقضيتين توقف عن إنتاج الخبز أثناء مواعيد العمل، وقضيتين عدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخبز، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق