"سنة المزز الفائتة".. نجمات لمعن في 2017 (صور)

السبت، 16 ديسمبر 2017 04:31 م
"سنة المزز الفائتة".. نجمات لمعن في 2017 (صور)
دانا حمدان
رشا البحراوي

شهدت الساحة الفنية بزوغ نجم بعض الفنانات الشابات في دراما رمضان 2017، اللاتي حققن نجاحاً لافتا وخطفن الأنظار بأدوارهن  في الأعمال الدرامية، " صوت الأمة تعرض خلال السطور المقبلة أبرز النجمات اللاتي برزن خلال العام الماضي.

جيهان خليل

الفنانة الشابة جيهان خليل التى خطفت الأنظار بشخصية "ناريمان" التى قدمتها في مسلسل "طاقة نور" كانت شقيقة ليل عبد السلامة الذي قدم دوره النجم هانى سلامة، فقد حققت نجاحا لافتا من خلال أداءها لتلك الشخصية التى إعتبرها الكثير من النقاد بداية إنطلاقتها الحقيقية، مسلسل "طاقة نور"، بطولة هانى سلامة، وصلاح عبد الله، وحنان مطاوع، وميس حمدان، ووليد فواز، وإيهاب فهمى، وعايدة رياض، وأشرف عبد الغفور، وصفاء جلال، وهيدى كرم، ومحمد أبو الوفا، وأحمد حلاوة، ونضال نجم، وحمزة العيلى، وجيهان خليل، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

1
 

وتشارك خليل الموسم المقبل في عدة أعمال منها مسلسل "بيت السلايف" المقرر عرضه فى 2018 بعيداً عن شهر رمضان، ويشارك فى بطولته بوسى، وعبير صبرى، وحازم سمير، وأحمد صلاح حسنى، ومنة فضالى، وجيهان خليل، وسمر جابر، وطارق صبرى، وأحمد عصام، وشيرين أبو العز، ومى فخرى.

2
 

ومن ناحية أخرى وتقدم جيهان إحدى الادوار الهامة في المسلسل الجديد "ورا الشمس" حيث تظهر بشخصية "سارة" التى تمزج بين الرومانسية والشر ، المسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج وبطولة لقاء الخميسى ونبيل عيسى وأحمد صلاح حسنى وعائشة بن أحمد وأخرون.

3
 

هند عبد الحليم

حققت الفنانة الشابة هند عبد الحليم نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني الماضى 2017 من خلال أدوارها بمسلسلى "طاقة نور" مع النجم هانى سلامة، والتى لفتت الأنظار إليها بتقديمها لشخصية "نانسى" المتزوجة الذي يقع في غرامها رجل الأعمال "إبراهيم الجيار" أشرف عبد الغفور للحصول عليها بشتى الطرق، بالإضافة الى مشاركتها أيضا في مسلسل "30 يوم" أمام النجم أسر ياسين، مما أهلها هذا النجاح إلى تعاقدها بالموسم الدرامى 2018 على المشاركة عددا من الأعمال منها مشاركتها في بطولة مسلسل "طايع" أمام النجم عمرو يوسف، الذى سيخوض به السباق الرمضانى القادم 2018.

488201706060920282028

كما تشارك أيضا فى مسلسلى "الشارع اللى ورانا"، مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف وصبا مبارك وعمرو عبد الجليل وأحمد عبد الله محمود وسلوى محمد على ومحمود البزاوى والفنانة القديرة سهير المرشدي، وهو من تأليف محمد دياب وإخراج عمرو سلامة وأنتاج رامى أمام.

ركين سعد

ولمع اسم الممثلة الأردنية ركين سعد الموسم الماضى من خلال مشاركتها في مسلسل "واحة الغروب" أمام النجمة منه شلبى حيث برعت في دور "مليكة" البنت البدوية التى قتلت زوجها فى نهاية أحداث العمل حيث كانت إحدى الشخصيات المؤثرة في العمل، المأخوذ عن رواية الكاتب الكبير بهاء طاهر الفائزة بجائزة البوكر للرواية العربية عام 2008، ومن تأليف مريم نعوم وهالة الزغندى، ومن بطولة منة شلبى، خالد النبوى، أحمد مجدى، سيد رجب، الأردنية ركين سعد، اللبنانية كارول الحاج والفنانة القديرة رجاء حسين.

04h95
 

وتظهر ركين الموسم المقبل خلال مشاركتها في المسلسل الدرامى "بنى يوسف" أمام النجمة يسرا،  حيث تقدم دورا مغايرا وهو إبنة يسرا في العمل وشقيقة أحمد حاتم، المسلسل كتبه أمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر وإخراج محمد على.

 

رحمة حسن

أما الفنانة الشابة رحمة حسن، و التى بدأت انطلاقتها في فيلم "العالمى" مع يوسف الشريف عام 2009، فالبرغم من ملامحها الهادئة وتقديمها لأدوار الفتاة المسالمة الهادئة في السابق، إلا أنها قررت أن تقدم أدوار مغايرة، فقد برعت في أداءها لشخصية "هالة" التى أثارت الجدل بسبب أفكارها المختلفة البعيدة عن عاداتنا تقاليدنا المتعارف عليها وذلك بمسلسل "سابع جار" الذى يعرض حاليا، فإستطاعت رحمة أن تحقق من خلال الشخصية نجاحا لم تحققه من قبل فيما أصبحت حديث السوشيال ميديا هذه الأيام بتفاعل الكثير من متابعى العمل معها وبعلاقتها بعلى الذي  يجسد دوره الفنان محمد علاء.
 
hqdefault
 
مسلسل "سابع جار" من بطولة دلال عبد العزيز وشيرين، ورحمة حسن، محمد علاء، هيدى كرم، أسامة عباس، تأليف وسيناريو هبة يسرى، وإخراج آيتن أمين ونادين خان.
 
5033001-460567499
 

وتشارك رحمة حاليا في بطولة فيلم "نص جوازة" بطولة مصطفى أبو سريع، وسلوى عثمان، وليلى عز العرب، تدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، قصة أحمد مجدي، وسيناريو وحوار منة عبيد، وإنتاج  أحمد عبد الباسط

4

 

أمينة خليل


أما الفنانة أمينة خليل فقد إستطاعت خلال فترة قصيرة أن تحقق شعبية كبيرة، فتقدقمها للدوار المركبة والمختلفة جعل المشاهد يبحث عنها مع كل موسم لمتابعة أدوارها، فقد لعبت دور "إنجي" في مسلسل "لا تطفئ الشمس" التى تحب شاب أقل من مستواها الاجتماعى، لكن بعد أن انفصلت عنه بسبب الاختلاف بينهم، تتزوج من آخر وتسافر معه إلى لبنان وتقترب بالوقت نفسه من شريكه بالعمل الذي يقع في حبها وتقرر الانفصال عن الاثنين في النهاية، وحققت من خلاله نجاحا كبيرا .

 
 
2534951-991389904
Xn40O39t_400x400

ومن المتوقع أن تحقق نجاحاأيضا الموسم المقبل من خلال مشاركتها في مسلسل "منطقة محرمة"، الذى تدور من خلال حارة شعبية، وبطولة النجم خالد النبوى، الذي يتزوج مرتين، وبعدها يقوم بتطليق زوجتيه، ومع مرور الأحداث وتطورها يدخل فى قصة حب جديدة، يشارك في العمل كلا من أمل بوشوشة، حنان مطاوع، دياب، حازم سمير، إنجى شرف، وكارولين عزمى،وأخرون.

سلمى ابو ضيف

تميزت سلمى بأدائها أثناء تعاملها مع مرض شقيقتها "أمينة" التى قدمت شخصيتها هند صبرى بطريقة مختلفة لتمنحها الإصرار والعزيمة لمواجهة هذا المرض.

 مسلسل "حلاوة الدنيا"، حيث تقدم شخصية "علياء الشماع" شقيقة هند صبرى "أمينة"، الذى اعترفت لها بأنها مصابة بمرض السرطان.

sbma-abw-dhyf-700x
 

كما شاركت سلمى أيضا في مسلسل "لا تطفئ الشمس" وقدمت من خلال دورا مغايرا لاقى إعجاب المشاهد، المسلسل فى تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير، مسلسل "حلاوة الدنيا" بطولة هند صبرى وظافر العابدين ومصطفى فهمى وأنوشكا وهانى عادل وحنان مطاوع ونهى عابدين وعايدة رياض ورجاء الجداوى وأحمد حاتم وإخراج حسين المنباوى.

دانا حمدان

بعد شهرتها كمذيعة إستطاعت دانا حمدان أن تلفت الأنظار إليها خلال مشاركتها في عدة مسلسلات منها "العراف" مع الزعيم عادل إمام، الذى كان أول أعمالها فى مصر، ثم مسلسل "شطرنج" فى جزأيه الأول والثاني، لكن ظهورها في مسلسل "الحصان الأسود" أمام النجم أحمد السقا، كان مؤثرا وحققت من خلاله شهرة كبيرة في عالم التمثيل.

130059
 

إضافة الى دورها أيضا في مسلسل "الطوفان" الذي يتم عرضه حاليًا على إحدى الفضائيات،بتقديمها لدور الزوجة التى تسعى للإستحواذ على قلب زوجها الفنان مجدى كامل وتمسكه بحب عمره والتى تجسد دورها الفنانة روجينا في العمل.

56899-دانا-حمدان-(4)

مسلسل "الطوفان" قصة لبشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيرى بشارة، وبطولة وفاء عامر، أحمد زاهر، ماجد المصرى، روجينا، فتحى عبد الوهاب، أيتن عامر، عبير صبرى، رامى وحيد، نجلاء بدر، سيد رجب، محمد عادل، وإيهاب فهمى، وعدد آخر من النجوم.

72671-الفنانة-دانا-حمدان
 
81929-المذيعة-والفنانة-دانا-حمدان

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق