كونتي يحث المنافسين على تحدي مانشستر سيتي المتصدر

السبت، 16 ديسمبر 2017 03:38 م
كونتي يحث المنافسين على تحدي مانشستر سيتي المتصدر
أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى

قال أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى حامل لقب الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم إنه يجب على الأندية الكبرى إيجاد طريقة لمنافسة وتحدى مانشستر سيتى المنفرد بصدارة المسابقة.

 

ويبدو سيتى من الصعب اللحاق به حيث يتصدر المسابقة بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه وانتصر فى 15 مباراة متتالية من بينها الانتصار على ستة من أول سبعة أندية فى الترتيب حتى الآن.

 

وقال كونتى للصحفيين "علينا أن نحاول الوصول للاسلوب الصحيح فى المنافسة على اللقب وتحدى سيتي. ليس فقط تشيلسى لكن الأندية الخمسة الكبرى.

 

"مانشستر سيتى لم يكن مفاجأة بالنسبة لي. فى بداية الموسم قال الجميع إن اللقب لن يخرج عن مانشستر سيتى ويونايتد.

 

"خلال فترة الانتقالات نجح سيتى فى التعاقد مع أراد من لاعبين. يجب أن ننتبه بشدة ليس فقط فى إنجلترا لأن سيتى صنع تشكيلة قوية للتفوق على المستوى الأوروبى أيضا".

 

وفاز تشيلسي، الذى يتأخر بفارق 14 نقطة عن سيتى فى المركز الثالث، فى سبع بين آخر تسع مباريات خاضها بالدورى لكن كونتى اعترف بأن هذه المسيرة تعنى القليل فى حال استمرار تألق فريق المدرب بيب جوارديولا.

 

وأضاف كونتى "الوقت يمر ومانشستر سيتى يواصل انتصاراته وهذه هى المشكلة. يجب أن نتحلى بالواقعية. فى اخر تسع مباريات انتصرنا فى سبع وتعادلنا فى واحدة مع ليفربول وخسرنا فى مثلها. الفجوة اتسعت لصالح مانشستر سيتي.

 

"رغم الفوز فى سبع مباريات من تسع والتعادل فى واحدة، من المحتمل أن تتعادل مع ليفربول، وتخسر مباراة واحدة أيضا ظل الفارق 14 نقطة مع سيتي".

 

وسيستضيف تشيلسى فريق ساوثامبتون صاحب المركز 11 فى وقت لاحق اليوم السبت.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق