"اللعب مع الموت".. أشهر 3 منتحرات لم يمتن

الأحد، 17 ديسمبر 2017 01:00 ص
"اللعب مع الموت".. أشهر 3 منتحرات لم يمتن
انتحار فتاه - ارشيفية
رامى سعيد

حين تسمع خبر انتحار أحدهم، لا يهدأ فضولك حتى تقف على التفاصيل والملابسات الكاملة التى أحاطت تلك الماسأة، وتجد نفسك معنيًا تمامًا بالمتوفى.. آخر صور التقطت له، كتاباته.. منشوراته على مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك وتيوتير.

 ومن المنتحرين من يُسهل عليك المهمة، فيترك رسالة يُبّين لك السبب أقدمه على انهاء حياته، أو يبث مقطع فيديو للحظاته الأخيرة ..! لكنك فى نهاية المطاف تكتشف أن ليس كل ما تراه حقيقًا، وأن ليس كل منتحر صادق فيما قاله أو بثه، فبعضهم يبحث عن الشهرة أو سؤال أو مجرد باحث عن احياء فضولك!


ندى سلامة

من أشهر الوقائع التى شهدها موقع التواصل الاجتماعى فى هذا الصدد تداول شائعة انتحار فنانة مغمورة تدعى ندى سلامة، جاء بعد وفاة زينب مهدى بفترة قليلة، وحينها تعاطفت قطاعات واسعة مع سلامة لكونها فنانة صغيرة السن، وبالطبع زار حينها أغلب الرواد صفحتها على فيسبوك، التى أحتوت علي بعض العبارات المؤثر كـ " نحاط بما فعلت انفسنا ونرضى باللا شىء بالموت فى أى مكان وفى أى وقت فنشنق رغبتنا الأخيرة فى الحياة .. الخوف قواد فلا تخف والحب من شيم الكرام فكن كريمًا"

كما استوقف الرواد حينها صورة لها وهى تركن سيجارة على يسار فمها دون ان تنفض طفيتها، واسفل عينها سواد اثر الكحل الساقط من العين مع الدموع.

وبعد الشائعة بيومين خرجت ندى سلامة وكتبت تدوينة على موقع التواصل الاجتماعى أعلنت أنها على قيد الحياة وأنها فشلت فى محاولة انتحارها، لتنقسم الاراء حينها بين مصدقًا لها ومكذب.


صفاء المغربي

استيقظ رواد مواقع التواصل الاجتماع على خبر  تناقله اصدقاء صفاء المغربى يفيد بانتقالها للرفيق الاعلى، وأكدت ذلك شقيقتها الصغيرة، لتتناقلة وسائل الاعلام حينها، وبعد بساعات انتشرت شائعة اخرى تؤكد وفاة والدة الممثلة بعد سماعها لخبر وفاة ابنتها.

ونشر الممثل أحمد الجوهري، حينها صورة لها من داخل إحدى المستشفيات، مطالبًا بالدعاء لها.

وبعد انتشار الخبرين  بـ 6 ساعات خرج زوجها المخرج يوسف شرف الدين لينفي ما تم تداولة، مهددًا بمقاضاة الصحفيين الذين نشروا الخبر، ويطلب من الجميع أن يحذف كل ما كتبوه عنها.


فتاة المول

ظلت فتاة المول محل جدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى بعد ظهورها فى مقطع فيديو يُعتدي عليها بالضرب من قبل شاب حاول التحرش بها أمام احد المولات لتقضى بعد ذلك المحكمة بحبسه شهراً وكفالة 200 جنيه، بتهمة التحرش والاعتداء على الفتاة داخل أحد المولات التجارية، ليعتدى عليها هو بعد ذلك بـ 8 شهور بسلاح ابيض اصبها بجرح قطعى فى وجههاـ.

وظهرت فتاة المول مؤخرًا  فى فيديو بثته على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك وهى تنتحر مبررة ذلك بسبب فشلها في التأقلم مع الجرح القطعي بوجهها. ليتبين بعد ذلك أنها على قيد الحياة.

ندى سلامة
ندى سلامة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق