جماهير الأهلي تنتظر هدايا "الكريسماس" في الميركاتو الشتوي

الأحد، 17 ديسمبر 2017 05:00 ص
جماهير الأهلي تنتظر هدايا "الكريسماس" في الميركاتو الشتوي
محمد عواد - حارس مرمى الاسماعيلي
أسماء عمر

تترقب جماهير القلعة الحمراء "الميركاتو الشتوي" بفارغ الصبر، خاصة بعد أن أثبتت المباريات التي خاضها النادي الأهلي مؤخرًا مدى حاجة الفريق إلى التدعيم في أكثر من مركز، في ظل تراجع مستوى عدد من اللاعبين الأساسيين وضغط المباريات والإصابات التي عصفت بنجوم الفريق دون بدائل على مستوى مناسب.

وتعلق جماهير النادى الأهلي الكثير من الآمال على مجلس الإدارة الجديد برئاسة محمود الخطيب في تدعيم صفوف الفريق واستعادة الأمجاد السابقة وعلى رأسها الفوز بدوري أبطال افريقيا، فيما يحتاج الأهلي لتدعيم عدة مراكز يرصدها صوت الأمة في التقرير التالي:

 

 

الظهير الأيسر

بعد أن نجح علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، ومنتخب تونس في سد ثغرة الجبهة اليسرى التي عاني منها المارد الأحمر طويلًا، بسبب ضعف القدرات الدفاعية لدي حسين السيد والعرضيات الغير متقنة من صبري رحيل، باتت الإصابات عقبة تهدد الجبهة اليسرى في القلعة الحمراء، حيث أدت إلى غياب الدولي التونسي لأكثر من مباراة أظهرت الفارق الكبير بينه وبين منافسيه على هذا المركز.

 
على معلول
على معلول

 

بديل لحسام عاشور

كشفت المباريات التي خاضها الأهلي مؤخرًا، مدى حاجة الفريق للبحث عن بديل لحسام عاشور، الذي غاب عن المارد الأحمر بداعي الإصابة، يقوم بمهمة إفساد هجمات الفريق المنافس ومنع الفرص الخطيرة من الوصول إلى المرمى.

 

حسام عاشور
 

صانع ألعاب

يعاني النادي الأهلي من عدم وجود بديل مناسب لعبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق، الذي يؤدى مستوى متذبذب في الفترة الأخيرة بسبب الاعتماد عليه بشكل مستمر سواء مع المنتخب أو النادي الأهلي مما أدى إلى إرهاقه.

حارس مرمى مخضرم

رغم تألق محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي في المباريات التي خاضها ببطولة الدوري مع القلعة الحمراء، إلا أن المارد الأحمر بدا في حاجة ماسة للبحث عن حارس آخر، لتعويض غياب الشناوي خاصة مع اقتراب رحيل إكرامي، وبات محمد عواد حارس مرمي الإسماعيلي أحد الأسماء المرشحه بقوة لحراسة العرين الأحمر في الفترة المقبلة بعد تألقه مع الدراويش.

 

محمد عواد
محمد عواد

 

مدافع

بعد إصابة قلبي الدفاع الأحمر سعد سمير ورامي ربيعة، اضطر حسام البدرى إلى الاعتماد على أيمن أشرف، ظهير أيسر الفريق في مركز قلب الدفاع إلى جانب محمد نجيب، وهي ثنائية لم تثبت نجاحها حتى الآن، ويبحث الأهلي عن مدافع بمستوى القلعة الحمراء، وتطمح الجماهير في الحصول على خدمات محمود متولي مدافع الإسماعيلي المخضرم. 

 

محمود متولي
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة