التحرش الجنسى يجتاح الغرب.. ترامب والفايد ونجوم هوليود على قائمة الاتهام

الأحد، 17 ديسمبر 2017 02:00 ص
التحرش الجنسى يجتاح الغرب.. ترامب والفايد ونجوم هوليود على قائمة الاتهام
صورة أرشيفية

"حمى التحرش الجنسى تضرب العالم ".. عبارة تنطبق على عدة وقائع يقف خلفها مشاهير بأمريكا وأوروبا وقعت مؤخرا ما دعا عدد كبير من نجوم ونجمات هوليوود إلى تسجيل فيديو وثائقي بالتعاون مع مجلة w لمناهضة هذه الظاهرة التي انتشرت بين مخرجي ونجوم هوليوود أيضا.

الحملة التي دشنها نجوم هوليود ضمت كل من جينر لوبيز وجينفر لورانس وجاك جلينهال وجال جادوت ومارجوت روبي وإيما ستون ونيكول كيدمان وروبيرت باتنسون وأندرو جارفيلد والذين ظهروا فى فيديو مناهض لهذه الظاهرة الغريبة على المجتمعات الغربية.

590c4e5cc4618827518b462b
 

قائمة المتهمون بالتحرش فى الغرب تضم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب والملياردير المصرى محمد الفايد وروي مور المرشح لعضوية مجلس الشيوخ

لجنة الأخلاق في مجلس النواب الأمريكي، أعلنت فتح تحقيق بشأن نائب ديموقراطي متهم بالتحرش الجنسي بامرأتين، فيما انسحبت مرشحة إلى الكونغرس من السباق لاتهامها بالتحرش قبل 12 عاما .

وقالت اللجنة في بيان أمس الجمعة إنها على علم "باتهامات من هذا النوع" ضدّ روبن كيوين، النائب عن نيفادا البالغ من العمر 38 عاماً، والذي انتخب العام الماضي.

وكانت فتاة اتهمت كيوين بقيامه بإيحاءات جنسيّة متكررة ولامس فخذها مرتين من دون موافقتها، عندما كانت تعمل ضمن فريق حملته الإنتخابية في 2016.

دونالد ترامب الرئيس الأمريكى  فقد سبق واتهمته مذيعة سابقة فى قناة "فوكس نيوز" تدعى جوليت هادي بالتحرش بها وهى الواقعة التى أكدها ترامب بنفسه حيث سبق واعترف بها على الهواء مباشرة حسب تأكيد "هادى".

 

27773562-v2_xlarge
 

مذيعة "فوكس نيوز" قالت:" لقد تندر ترامب وأفشى ما حدث عبر أثير "فوكس نيوز" بلا مواراة، وقال: لقد تحرشت بجوليت في إحدى المرات، لكنها نفرت في وجهي متمنعة.المذيعة السابقة في قناة "فوكس نيوز "جوليت هادي" هى من كشفت عن واقعة تحرش ترامب بها مؤكدة أنه قبلها قبل 10 سنوات ووقتها لم يكن يتوقع احد أن يصبح ترامب رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية

اللافت أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب لم يكتف باتهامه بالتحرش بل راح يدعم روي مور المرشح لعضوية مجلس الشيوخ في ولاية ألاباما على الرغم من اتهام الأخير بالتحرش أيضا حيث عاد ترامب ليؤيد من جديد مورقائلا "من أجل بلادنا ومستقبلها لا يمكننا أن نفقد مقعدا في مجلس الشيوخ الأمريكي، حيث الفارق بين الحزبين صغير جدا ".

201704090630453045
 

"مور" كان قد اتهم بمضايقة فتيات مراهقات في حوادث وقعت قبل 40 عاما ورغم ذلك فاز بالإنتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري في ولاية ألاباما.

وكانت اتهمت سيدات قد اتهمن ترامب بالتحرش الجنسى بهن وذلك خلال حملته الانتخابية قبل وصوله إلى البيت الأبيض كما انشر شريط فيديو يعود إلى العام 2005، يتفاخر فيه "ترامب" بتبني سلوك حيال النساء أقرب إلى المضايقات الجنسية، مستخدما كلامًا بذيئًا.

ظهر ترامب فى مقطع الفيديو وهو يقول في حديث مع مقدم برامج تلفزيونية "حين تكون نجمًا، بإمكانك القيام بأي شيء، بإمكانك الإمساك بهن من أعضائهن الحميمية".

تابع ترامب في كلمة له أمام أنصاره في ولاية فلوريدا :"لا يمكننا أن نسمح بدخول ديمقراطي ليبرالي إلى هناك لأنه يخضع بالكامل للزعماء الديمقراطيين، بما في ذلك نانسي بيلوسي وتشاك شومر، واسم المرشح جونز، إنه دمية في أيديهم

أما الملياردير المصري الأصل محمد الفايد الذى يبلغ من العمر 88 عاما فمتهم هو الآخر بالتحرش الجنسي وإغواء موظفات شابات على مدى 13 عاما وفق تقريرعرضته القناة الرابعة البريطانية.

20171209012800280
 

قال تقريرالقناة البريطانية أن محمد الفايد المالك السابق لمتاجر "هارودز" متهم بمحاولات إغراء بعض النساء لممارسة الجنس من بينهم موظفة مبتدئة تبلغ من العمر 17 عاما قام الفايد نفسه بتعيينها.

 "تشيسكا هيل" قالت إنها كانت ترغب باحتراف مهنة التمثيل فى سن 17 عاما حضرت جلسة تصوير، وبعدها اختيرت في العام 1993 لتصبح مساعدة متدربة للملياردير المصرى الذي أبلغها أن ابنه دودي كان يعمل منتجا للأفلام و يمكنه مساعدتها في مهنة التمثيل مقابل خدمات جنسية له وفق التقرير.

 

201706260320332033
 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق