نشرة أخبار الحوادث اليوم السبت 16-12-2017: الحب قتل الحداد.. وحدث ينتهك عرض طفل وهايدي راسخ تعلق على قرار منعها من السفر

السبت، 16 ديسمبر 2017 05:36 م
نشرة أخبار الحوادث اليوم السبت 16-12-2017: الحب قتل الحداد.. وحدث ينتهك عرض طفل وهايدي راسخ تعلق على قرار منعها من السفر
القبض على المتهمتين بخطف الأطفال
علي الديب

يقدم لكم موقع «صوت الأمة» إطلالة إخبارية لأهم أخبار الحوادث  التي تم  نشرها اليوم الموافق 16/12/2017وكان أبرزها جنايات القاهرة تحجز تظلم هايدي راسخ على قرار منعها من السفر للحكم


أخبار الحوادث "جنايات القاهرة تحجز تظلم هايدي راسخ على قرار منعها من السفر للحكم
 

201711180156195619
 


حجزت الدائرة 19 محكمة جنايات جنوب القاهرة، برئاسة المستشار محمد عامر جادو، المنعقدة بالتجمع الخامس،  التظلم المقدم من هايدى راسخ، زوجة علاء مبارك، على قرار جهاز الكسب غير المشروع بمنعها من التصرف فى أموالها وكذلك منعها من السفر، على خلفية التحقيقات التى يباشرها الجهاز، للنطق بالحكم بجلسة 21 ديسمبر.

 
وحضر فريد الديب دفاع زوجه علاء مبارك الجلسة الماضية، وطالب بالتأجيل لضم المستندات اللازمة. 
 
وكان جهاز الكسب غير المشروع سبق وأصدر قرارات بالتحفظ على أموال وممتلكات الرئيس الأسبق مبارك ونجليه وزوجتيهما وأولادهما القصرز

أخبار الحوادث :النيابة تأمر بإيداع حدث دور الرعاية لهتكه عرض طفل ببولاق الدكرور
 
20170813010524524
 
 
أمر المستشار وائل الدرديري، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، اليوم السبت، بإيداع حدث في دور الرعاية، بعد توجيه تهمة هتك عرض طفل له.
 
تلقي رئيس مباحث قسم بولاق الدكرور، بلاغا من ربة منزل، تتهم فيه حدثا يبلغ من العمر 14 عاما بالتعدي على نجلها 7 أعوام، وهتك عرضه، وعلى الفور تم إجراء التحريات اللازمة التي ثبت من خلالها صحة الواقعة، وبناء على ذلك تم القبض على المتهم.
 
 
وكشفت التحقيقات بأن المتهم جار المجني عليه، ويوم الواقعة استغل قيامه باللعب أسفل العقار محله سكنهم، فاستدرجه إلى سطح العقار بحجة اللعب معا، وهتك عرضه، ومن ثم تركه يغادر، وقد لاحظت الأم أن نجلها يعانى من حالة إعياء وعندما سألته أخبرها بما حدث".

 

أخبار الحوادث :لسبه أحمد موسي.. تغريم السيناريست تامر حبيب 10 آلاف جنيه
 

201703110912471247
 

قضت محكمة جنح العجوزة، برئاسة المستشار سليم سليم، بتغريم السينارست تامر حبيب، 10 آلاف جنيه، لاتهامه بسب الإعلامى أحمد موسي، مقدم برنامج "على مسئوليتي" بفضائية "صدى البلد".

 
كان تقدم محامى الإعلامي أحمد موسى ببلاغ حمل الرقم 28462 لسنة 2017، ضد السينارست تامر حبيب، يتهمه فيه بالسب والقذف فى حقه خلال استضافته ببرنامج فى إحدى القنوات الفضائية.

أخبار الحوادث:حبس المتهم بسرقه أبواب المقابر في حلوان
 
 
745092_0
 

قررت نيابة حلوان حبس عاطل متهم بسرقة الأبواب الحديدية للمقابر من أجل بيعها لتحقيق ربح غير مشروع 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جاءت البداية ببلاغ لقسم شرطه حلوان، من الأهالي يفيد تواجد شخص داخل المدافن فى أوقات متأخرة وانه يقوم بفك الأبواب والأسلاك الأسلاك لحملها لخارج المنطقة.

تحركت قوة من الأمن وتم  ضبط المتهم "عباس. ز. ع" وبمواجهته بالمضبوطات اقر بارتكابه للواقعة لمروره بضائقة مالية فت تحرير محضر بالواقعة ، وأحيل للنيابة.

أخبار الحوادث :إخلاء سبيل 236 مشجعا زملكاويا وحفظ قضية الشغب بالإسكندرية

20171216050412412

 

قررت المحكمة العسكرية بالعامرية بمحافظة الإسكندرية، اليوم السبت، حفظ قضية شغب مشجعي الزمالك المتهم فيها 236 شخصا وإخلاء سبيلهم، بعد ان استمعت فيها المحكمة إلى أقوال دفاع المحامين .

 كانت قوات الأمن بالاسكندرية، قد ألقت القبض على المتهمين من ألتراس زملكاوى على خلفية أعمال عنف وشغب بملعب برج العرب، عقب لقاء الزمالك وأهلى طرابلس الليبى ،في بطولة دوري أبطال افرقيا ،والذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق وودع على أثرها الزمالك البطولة. 

 

أخبار الحوادث :"الحب قتل الحداد".. لهذه الأسباب

20170503080817817
 

أقدم  حداد على الانتحار بإطلاق النار على نفسه بعد رفض والده ارتباطه بفتاة وخطبتها بسبب مروره بضائقة مالية. 

جاءت البداية ببلاغ للرائد محمد الصغير، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، يفيد انتحار أحد الأشخاص بإطلاق النار على نفسه. 

وكشفت التحريات، أن حداد أطلق النار علي نفسه لرفض والده خطبة فتاة لمروره بضائقة مالية، وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق. 

 

أخبار الحوادث :تصالح أقارب شاب واقع فتاة جنسيا ووعدها بالزواج بالدقهلية أمام النيابة

201712160249584958
 

صالح أقارب الشاب "ياسر. ح. م" 17 سنة، عامل ومقيم بمركز بلقاس، بمحافظة الدقهلية، مع أقارب فتاة، تدعى "منى"، تبلغ 14 عاما، بعد اتهامهم له بمواقعتها جنسيا ووعدها بالزواج منه.

ومثل أهالي المجني عليها أمام النيابة العامة، وبالعرض تصالح الطرفان، وقررت النيابة صرف الحاضرين من سراياها، وتم إخلاء سبيل المتهم من ديوان المركز بضمان محل إقامته مالم يكن مطلوباً لسبب آخر.

أخبار الحوادث :القبض على سيدتين أثناء محاولة خطف 4 أطفال فى الغربية
 
201712160348594859
 
تمكن أهالى عزبة ميت هاشم التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية، من القبض على سيدتين أثناء محاولتهما، خطف 4 أطفال من القرية، وتم تقلينهما علقة ساخنه وتسليمهن للشرطة.
 
كان أهالى القرية قد فوجئوا بقيام المتهمتين باصطحاب 4 أطفال ، والسير بهم فى اتجاه الطريق خارج القرية، وتعرف الأهالى على الأطفال، وتجمعوا وتمكنوا من ضبطهما، وتبين أن الأطفال هم، فرح خالد عسل ورودينة وائل عسل وعهود بيومى البهنسي ،وملك ابراهيم البهنسي، وقد تم التحفظ عليهما والاتصال بالشرطة وتم اقتيادهما لمركز سمنود لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق