اليوم.. 3 قوانين على أجندة الجلسة العامة للبرلمان

الأحد، 17 ديسمبر 2017 04:17 ص
اليوم.. 3 قوانين على أجندة الجلسة العامة للبرلمان
مجلس النواب

يواصل مجلس النواب، جلسته العامة اليوم الأحد، لمناقشة عدد من القوانين وتقارير اللجان النوعية بالإضافة إلى طلبات المناقشة العامة المقدمة من النواب، وفيما يلى 3 مشروعات قوانين مطروحة على أجندة البرلمان خلال جلسة الغد.

ومن المقرر أن ياخذ البرلمان الموافقة النهائية من قبل النواب على مشروع القانون المقدم من الحكومة حول تنظيم استخدام الطائرات المحركة آليا أو لاسلكيا وتداولها والاتجار فيها، حيث انتهى المجلس من مناقشة مواده والموافقة عليه من حيث المبدأ، ونظرا لعدم اكتمال النصاب القانونى فى الكثير من الجلسات العامة السابقة، تم تأجيل الموافقة النهائية عليه.

ويبدأ البرلمان خلال الجلسة العامة اليوم، بمناقشة قانون تنظيم انتخاب ممثلى العاملين فى مجالس إدارة وحدات القطاع العام والشركات المساهمة والجمعيات والمؤسسات الخاصة.

يعد من القوانين المهمة التى يترقبها الشارع المصرى خلال الفترة المقبلة، وتم وضعه على قائمة القوانين التى يناقشها البرلمان خلال الأسبوع الجارى حيث انتهت اللجنة المشركة من لجنة الشئون الصحية ومكتبى لجنتى الخطة والموازنة، والشئون الدستورية والتشريعية من مناقشة القانون وإعداد التقرير به، حيث يضم مشروع قانون مقدم من الحكومة بالإضافة إلى 4 مشروعات قوانين مقدمة من النواب.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق