أعظم عظمات الستات.. أمريكية تلد ستة أطفال مرة واحدة لينضموا لثلاثة أخوة وتصبح أم لتسعة

الأحد، 17 ديسمبر 2017 02:00 م
أعظم عظمات الستات.. أمريكية تلد ستة أطفال مرة واحدة لينضموا لثلاثة أخوة وتصبح أم لتسعة
أمريكية تلد ستة أطفال مرة واحدة
كرستين سامى

رزقت الأمريكية "كورتي" 35 عاما بستة أطفال دفعة واحدة لتصبح أم لتسعة أبناء وتكون قبيلة من الأولاد والبنات لها لزوجها.
 
6 توائم (1)
 
نقل موقع "ديلى ميل"  فرحة الأم كورتي والأب "إريك " وابناءهم الثلاثة بالأطفال الجدد الذين سينضمون إلي الأسرة ثلاثة أولاد وثلاث بنات ، الذين ولدوا في حالة صحية جيدة ولكنهم سيبقون في وحدة العناية المركزة لحديثى الولادة لعدة أسابيع.
 
6 توائم (2)
 
واحتار الوالدين في اختيار اسماء ذا الكم الهائل من البنين والبنات لكنهم قاموا بإعلان اسماء ابناءهم في مؤتمر صحفي وكانت اسماء الأولاد   "لايك بريارز"، "بلو ولينغتون" و "تاج بريكر"  والفتيات "ريفيرز مكال" ، "راين مكوي" و "رولينغز مكلين ".
 
وقالت الأم "كورتنى" أنا وجسدي كنا في صدمة هائلة عندما علمنا أني أحمل 6 أجنة في أحشائي ، ومع هذه الصدمة كان هناك خوف من وجود مضاعفات جسدية " ، وأشارت إلى أنها خلال الموجات فوق الصوتية أستطاعت سماع نبضات الست أطفال كل علي حدة .
 
6 توائم (3)
 
وأشارت إلي أنها كانت تخشي الإصابة بالسكتة الدماغية وارتفاع ضغط الدم وسكر الحمل والتهابات المسالك البولية لهذا الضغط المتزايد من الأجنة داخل الرحم وللحمل المتكرر والمتقارب ولكنها سعدت عندما رأت الأطفال .
 
وأوضحت الام أن الأطفال لديهم فرصة للبقاء على قيد الحياة وإنخفاض خطر حدوث مضاعفات لهم مثل صعوبة التنفس والتأخير في النمو .
 
6 توائم (4)
 

6 توائم (5)
 

6 توائم (6)
 

6 توائم (7)
 

6 توائم (8)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق