حسام البدري VS عماد متعب.. من يرحل أولاً ؟ (فيديو)

الأحد، 17 ديسمبر 2017 03:33 م
حسام البدري VS عماد متعب.. من يرحل أولاً ؟ (فيديو)
عماد متعب وحسام البدري
أسماء عمر

 
ظهرت سلسلة من الأزمات بشكل ملحوظ داخل القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة، جميعها تتعلق بفريق الكرة الأول للنادي وحسام البدري المدير الفني للفريق.
تطورت الأزمات بعد الهزيمة أمام المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والتعادل في المباراة التالية أمام طنطا بهدف لمثله، ليفقد المارد الأحمر 5 نقاط هامة في صراع صدارة جدول الدوري العام.

الأهلي اعتاد دائماً على عدم محاسبة اللاعبين أو الجهاز الفني للفريق بالقطعة، فما كانت هزيمة أو سوء أداء يتسبب في رحيل جهاز فني بمنتصف الموسم، إلا أن النتائج والأداء لم تكن الأزمة الوحيدة التي تواجه حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء.

1ـ قنبلة موقوته على دكة البدلاء 

منذ توليه مهمة الإدارة الفنية في النادي الأهلي، باتت دكة البدلاء أبرز وأهم الأسباب التي يهاجم بسببها المدير الفني للقلعة الحمراء بشكل شبه يومي، بسبب عدم مشاركته العديد من اللاعبين مثل عمرو بركات،واسلام محارب والذي تعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الماضية.

اسلام محارب
 

ودائماً ما تأتي ردود البدري بأنه يسعى للاستفادة من جميع اللاعبين، وأن يشارك جميع لاعبي القائمة في المباريات، ولكنه أكد عدم استطاعته إشراك، لاعب في مباراة وهو غير جاهز أو غير مؤهل لخوض تلك المباراة، ولكن اللاعب الجاهز للمشاركة سيكون له الأولوية وذلك ما حدث في مركز حراسة المرمى مع الثلاثي شريف اكرامي و محمد الشناوي و أحمد عادل عبد المنعم.

2ـ عروض خليجية تنهال على نجوم الفريق

شهدت الفترة الأخيرة عروضاً مغرية من الأندية السعودية والإماراتية لنجوم القلعة الحمراء مثل عبد الله السعيد وشريف إكرامي و مؤمن زكريا، هذه العروض بالتأكيد أثرت على تركيز اللاعبين في المباريات، بل وجعلتهم يطالبون برفع القيمة المادية لعقودهم مع الأهلي تعويضاً عن رفض هذه العروض .

عبد الله السعيد


3ـ صالح جمعه مشاغب خارج عن السيطرة

فقد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي سيطرته على صالح جمعه صانع ألعاب الأهلي ومنتخب مصر، حيث تسبب اللاعب في حالة غضب واسعة بين جماهير الأهلي بسبب عدم انضباطه مع الفريق خلا الفترة الماضية بالإضافة إلى سلوكياته الغير مناسبة لتقاليد القلعة الحمراء، ليصبح رغم مهارته أبرز اللاعبين المرتقب رحيلهم خلال الميركاتو الشتوي .

صالح جمعه
 


4ـ عماد متعب أزمة مستمرة

يهاجم حسام البدري أيضاً خلال الفترة الأخيرة بسبب عدم الاعتماد على عماد متعب مهاجم الفريق ومنحه فرصة في المباريات مقارنة بزملائه، حيث يعتم البدري بشكل دائم على المغربي وليد أزارو في هجوم القلعة الحمراء، وفي حالة غيابه يعتمد على النيجيري جونيور آجاي فيما ابتعد متعب بشكل تام عن الصورة في الفترة الأخيرة.

بات عماد متعب قريباً من الرحيل عن القلعة الحمراء بعد تلقيه أكثر من عرض سعودي كان على رأسها عرض فريق أحد، فشلت المفاوضات بسبب المغالاة المادية وفقاً لما أكدته مواقع وصحف سعودية، بما يعني أن مهاجم الأهلي مستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وفي ظل الأزمات التي تواجه حسام البدري بات مصيره مجهولاً داخل جدران القلعة الحمراء، فيما تترقب الجماهير ما ستسفر عنه الأيام المقبلة من قرارات تتوقف بكل تأكيد على مشوار الأهلي في بطولة الدوري .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق