خلطة تحقيق الأرباح على يوتيوب.. قاعدة مشتركين قوية ومحتوى عالي الجودة

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 11:00 ص
خلطة تحقيق الأرباح على يوتيوب.. قاعدة مشتركين قوية ومحتوى عالي الجودة
يوتيوب
لميس محمد

قام العديد من الأشخاص العاديين بكسب الأموال عن طريق موقع يوتيوب، لذلك قام موقع "wikihow" برصد بعض من الخطوات التي تساعد في كسب الأموال عن طريق استخدام حساب يوتيوب الخاص بك.

انتشرت العديد من القصص عن الناس العاديين الذين ربحوا ربحا كبيرا  من خلال يوتيوب، واستطاعوا  كسب الآلاف من الدولارات على الأرجح ليست واقعية، يمكنك البدء في كسب المال بسرعة، وخاصة إذا كان لديك قاعدة المشتركين قوية. اتبع هذا الدليل للحصول على أرباح من مقاطع الفيديو الخاصة بك والبدء في تحقيق أرباح من إعلانات يوتيوب هذه.

 

-        إنشاء  قناة يوتيوب الشخصية،  يحتوي كل حساب على يوتيوب على قناة واحدة مرتبطة به.

-        إضافة محتوى، حاول تحميل محتوى عالي الجودة، وليس طويلا جدا.

-        اكتساب جمهور، يعد بناء الجمهور عنصرا أساسيا في زيادة الدخل، ويلزمك أن يشاهد الأشخاص إعلاناتك لإخراج أي أموال منها.

-        لبدء تحقيق أرباح من مقاطع الفيديو التابعة لك، ستحتاج إلى تمكين تحقيق الدخل، وهذا يعني أنك تسمح لـ يوتيوب بوضع إعلانات في الفيديو.

-        الحصول على ما لا يقل عن عشرة آلاف مجموع المشاهدات لبدء كسب المال.

-        إعداد جوجل AdSense، يمكنك إعداده مجانا في موقع AdSense على الويب،  اضغط على زر الاشتراك الآن لبدء إنشاء حسابك، يجب أن يكون عمرك 18 سنة أو أكثر لإنشاء حسابك الخاص.

-        تحقق من تحليلاتك، بعد الحصول على بعض مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، وتحقيق الدخل منها، وعرضها.

-        يمكنك تسويق مقاطع الفيديو التابعة لك في مكان آخر،  لا تضع مقاطع الفيديو على يوتيوب فقط! يمكنك إنشاء مدونة أو إنشاء موقع ويب أو نشرها على مواقع فيديو أو مواقع اجتماعية أخرى.

-        زيادة أرباحك على يوتيوب من خلال خدمة SUP.me.  الذى يسمح بسهولة إنشاء استطلاعات ومسابقات مجانا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق