طلعت يوسف: لم أتوقع الخسارة من الأسيوطي

الأحد، 17 ديسمبر 2017 08:38 م
طلعت يوسف: لم أتوقع الخسارة من الأسيوطي
طلعت يوسف

أكد طلعت يوسف المدير الفنى لسموحة، أنه لم يتوقع الهزيمة من الأسيوطى، وأن النتيجة لم تعبر عن سير المباراة، لافتا إلى أن الأخطاء الفردية وراء الخروج من المباراة بهذه الهزيمة القاسية، رافضا الخوض كثيرا فى الأسباب الحقيقية "حتى لا يتخيل البعض أننا نصنع مبررات للهزيمة، ولكن علينا أن نعمل من الآن لعلاج الأخطاء الفردية وتمركز اللاعبين".

وأضاف طلعت يوسف، فى تصريحات اليوم الأحد، أن التدعيمات الشتوية ستكون السلاح لتصحيح المسار خلال المرحلة القادمة، ولكن علينا علاج الأخطاء حتى ذلك الحين، نظرا لضغط المباريات القادمة، مشيرا إلى أنه سيشرح جميع أخطاء مباراة الأسيوطى خلال عرض المباراة، مستعينا بشريط المباراة .

ويستعد الفريق لتدريباته اليوميه على ملاعب سموحه حتى الثلاثاء القادم موعد معسكر القاهرة.

وحول مباراة الأهلى وأتلتيكو أبدى يوسف سعادته بهذه التجربة على المستوى الرياضى وعلى مستوى عودة السياحة لمصر وتمنى أن تنجح بالشكل الذى يليق بمصر، وتمنى حضور برشلونة وربال مدريد حتى يكون المردود ايجابى على الرياضة والسياحة المصرية.

ووجه يوسف الشكر لمجلس اداره نادى سموحه برئاسة محمد فرج عامر، مؤكدا أن إمكانيات سموحة سواء المالية أو المنشآت تؤهله ليكون على مستوى الأندية الأوروبية، كما أوضح أن دعم عامر للجهاز واللاعبين يضعنا على مستوى المسئولية لتحقيق طموح مجلس الإدارة والأعضاء.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق