اخبار الزمالك اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 .. نيبوشا يلتزم بإشراك جميع اللاعبين قبل الميركاتو الشتوي

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 07:00 ص
اخبار الزمالك اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 .. نيبوشا يلتزم بإشراك جميع اللاعبين قبل الميركاتو الشتوي
نيبوشا
محمود أبوقمر

اخبار الزمالك اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 ..حيث شهد اليوم العديد من الاحداث على رأسها أن أكد المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال جلسته مع إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي الأبيض والمشرف على فريق الكرة، حرصه على مشاركة جميع اللاعبين قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

اخبار الزمالك اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 .. قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة المونتينجري نيبوشا، خوض مران الثلاثاء المقبل، على ملعب النادى الأبيض بقلعة ميت عقبة، ثم التوجه إلى الإسكندرية لدخول معسكر مواجهة الاتحاد السكندرى، المقرر لها الأربعاء المقبل، في الأسبوع الـ14 في الدورى الممتاز.

اخبار الزمالك اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 .. أكد مدحت عبد الهادي المدرب مساعد الجهاز الفني السابق بالزمالك، أن المونتنيجيري نيبوشا المدير الفني للفريق، ليس له هيبة بين لاعبي نادي الزمالك، مشددا على أنه لايزال صغيراً في السن ولا يمتلك القدرة على احتواء اللاعبين والسيطرة عليهم.

اخبار الزمالك اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 .. استقرالمونتنيجرى نيبوشا المديرالفنى للزمالك، على تقسيم التدريبات غداً الإثنين، إلى شقين حيث يقام المران الأول فى الثانية ظهراً للاعبين المستبعدين من مواجهة الاتحاد السكندرى، المقررلها يوم الأربعاء المقبل، فى الجولة الـ14 بالدورى الممتاز.

اخبار الزمالك اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 .. قام مسئولو نادي الزمالك، بإخطار السوري علاء الشبلي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، برحيله عن النادي في الميركاتو الشتوي المقبل .

اخبار الزمالك اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 .. حصل "صوت الأمة" على مقاطع الفيديو توضح فرحة الأهالى بخروج 235 عضواَ برابطة مشجعى نادى الزمالك المعروفة إعلاميا بشباب "وايت نايتس"، من سجن الحضرة، و الصادر لصالحهم قراراَ بحفظ التحقيقات من الجهات المختصة فى القضية رقم 185جنايات العامرية، من تهمة أحداث الشغب التي شهدها استاد برج العرب ،عقب مباراة الزمالك وأهلي طرابلس

اخبار الزمالك اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 .. خطط المونتينجري نيبوشا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للتواجد بمكان جديد في حال رحيله عن القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة.

اخبار الزمالك اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 .. استقر مسئولو نادي الزمالك، بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، بقيادة المونتنيجري نيبوشا، على خروج الإيفواري رزاق سيسية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على سبيل الإعارة في ظل اهتمام أكثر من نادي بالتعاقد مع اللاعب.

اخبار الزمالك اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 .. طلب محمد أسامة طبيب نادي الزمالك، من باسم مرسي مهاجم الفريق الخضوع لأشعة جديدة خلال الفترة الحالية، للوقوف على مدى تحسن حالته قبل العودة للتدريبات الجماعية.

اخبار الزمالك اليوم الاثنين 18 / 12 / 2017 .. أكد المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال جلسته مع إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي الأبيض والمشرف على فريق الكرة، حرصه على مشاركة جميع اللاعبين قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة