يا حسرتك يا فتحي.. الكاف يلغي جائزة أفضل لاعب داخل إفريقيا

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 03:23 م
يا حسرتك يا فتحي.. الكاف يلغي جائزة أفضل لاعب داخل إفريقيا
على معلول
زينب أبو علي

كشفت هيئة الاذاعة البريطانية "BBC"، أن الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، قرر إلغاء جائزتي أفضل حكم وأفضل لاعب داخل قارة إفريقيا لعام 2017.
وذكرت الـ "BBC" ان الكاف لم يصدر بيانًا رسميًا يكشف فيه الاسباب التي دعته لإلغاء جائزتى أفضل حكم وأفضل لاعب داخل إفريقيا هذا العام.
 
 
وكان المصري جهاد جريشة يتواجد ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل حكم في إفريقيا لهذا العام، بينما ضمت قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا كلًا من، أشرف بنشرقى (المغرب - الوداد البيضاوي)، أحمد فتحى (مصر - الأهلي)، على معلول (تونس - الأهلي)، أريستيد بانسيه (بوركينا فاسو - المصري)، بن مالانجو (الكونغو الديمقراطية - مازيمبي)، دينيس أونيانجو (أوغندا - ماميلودى صن داونز)، جيريمى بروكى (نيوزيلندا - سوبر سبورت)، جونيور أجايى (نيجيريا، الأهلى)، محمد أوناجم (المغرب - الوداد البيضاوي)، طه ياسين الخنيسى (تونس - الترجي).
 
 
يذكر أن الكاف كشف عن القوائم النهائية للمرشحين للحصول على جوائز "الأفضل" لعام 2017، وذلك في مؤتمر صحفى اليوم، الاثنين، بمدينة "أكرا" الغانية، في حضور أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى، على أن يتم الإعلان عن هوية الفائزين بتلك الجوائز يوم 4 يناير المقبل في غانا.
 
 
وتواجد محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، فى القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017، والتى ضمت الثنائى ساديو مانى لاعب منتخب السنغال ونادى ليفربول الإنجليزى، وأوباميانج لاعب منتخب الجابون وبوروسيا دورتموند الألمانى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة