بعد الموافقة على قانون التأمين الصحي.. مجلس النواب يشكر السيسي وشريف إسماعيل

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 03:24 م
بعد الموافقة على قانون التأمين الصحي.. مجلس النواب يشكر السيسي وشريف إسماعيل
مجلس النواب
كتب مصطفى النجار

عقب موافقة مجلس النواب بأغلبية ثلثي الأعضاء على مشروع قانون التأمين الصحى الاجتماعى الشامل، حيا الدكتور عمرو الجارحى وزير المالية المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، على ما بذله من جهود من أجل إخراج هذا القانون، ووقف مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال، تقديرا واحتراما للمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، على مجهوداته.

ووجه الدكتور عمرو الجارحي، وزير المالية، الشكر لرئيس الحكومة، قائلا: "كنا نتمنى أن يكون بيننا اليوم، أثناء إقرار قانون التأمين الصحي الشامل الذي يهم كل المصريين، إلا أن رحلة العلاج حالت دون حضوره".

وقال الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب: "نتمنى  الشفاء العاجل لرئيس الوزراء، وإن كان غائبا عن اليوم فهو موجود في قلوبنا".

من جانبه، وجه عمرو مروان وزير شئون مجلس النواب، تحية للرئيس عبدالفتاح السيسي وندعوا ان يؤمن الله صحته وحياته، مؤكدًا أن كل مواطن سينعم بالتأمين الصحي من خير مصر.

كما وجه مروان الشكر للدكتور علي عبدالعال والدكتور محمد العماري رئيس لجنة الصحة وأعضاء اللجنة، لإخراجهم مشروع القانون بصورة لائقة.

وتابع: "وتحية ثالثة للوزراء الذين عملوا على قانون التامين الصحي، وخاصة الدكتور عمرو الجارحى وزير المالية، وفريق العمل معهما خاصة الدكتور على حجازى رئيس هيئة التامين الصحى".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق