ضبط عاطل عقب سرقته 18 ألف جنيه من سيارة بمصر القديمة

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 04:21 م
ضبط عاطل عقب سرقته 18 ألف جنيه من سيارة بمصر القديمة
إسلام ناجي

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الإثنين، من القاء القبض على مسجل خطر، وذلك عقب سرقته مبلغا ماليا من داخل سيارة بمنطقة مصر القديمة، وأخطر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.
 
تلقى ضباط مباحث قسم شرطة مصر القديمة، بلاغًا من محمد عبد المجيد 55 سنة، مهندس، يفيد فيه بأنه ترك سهوًا جزءًا من زجاج باب السيارة "ملكه" مفتوح، وعقب عودته اكتشف سرقة مبلغ مالى 18 ألف جنيه من داخلها، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد.
 
وبتقنين الاجراءات، تم التوصل إلى أن وراء ارتكابها المدعو "إيهاب.ع" وشهرته "برسوم" 28 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى عدد من القضايا، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه.
 
وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف أنه شاهد زجاج السيارة مفتوحًا، فتمكن من فتح بابها، حيث عثر بداخلها على المبلغ المالى فاستولى عليه وفر هاربًا، وتم بإرشاده بمسكنه ضبط مبلغ 10.885 جنيه، وأوضح بإنفاقه باقى المبلغ المستولى عليه على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجنى عليه اتهمه بالسرقة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.
 
20171218040718718

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة