علي المصيلحي: إصدار البطاقات التموينية خلال 15 يومًا من بداية العام

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 12:55 ص
علي المصيلحي: إصدار البطاقات التموينية خلال 15 يومًا من بداية العام
بطاقات تموينية

قال الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الخارجية، إنه لابد من الاعتراف بالخطأ عندما تم وضع بطاقة التموين والرقم السرى لها فى مظروف واحد وإرسالها للمديرية تمهيدًا لتسليمها للمواطن.

 وأضاف المصيلحى، خلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج "كل يوم" مع الإعلامى عمرو أديب، عبر قناة ON E، أنه اعتبارًا من 1 يناير 2018 سيتم العمل على قاعدة بيانات البطاقات المنقاة، بعد تغيير دورة عمل البطاقات بالكامل، وتطبيق نظام جديد يربط المكتب التموينى مع المديرية والوزارة ومركز معلومات الإنتاج الحربى، للحد من السرقة فى بطاقات التموين، داخل تلك الدائرة المغلقة.

وأوضح وزير التموين، أن البطاقة الورقة سيتم الانتهاء منها بشكل تام، وهى تزال حتى هذه اللحظة، مشددًا: "من أول يناير المواطن هيحصل على بطاقته التموينية خلال 15 يومًا"، كما وجه حديثة للمواطنين قائلًا: "لازم بطاقتك تطلع خلال نفس الشهر وإلا هديك ما يثبت إنك تصرف تموينك دون البطاقة إذا زاد عن الشهر وسيسمح له الصرف بدون البطاقة لأن أنا اللى مأخره".

 وأوضح الوزير، أنه تم الاتفاق على ضمان البطاقة التموينية لمدة عام، وإذا تلفت قبل تلك المدة لن يتحمل المواطن أى شىء تمامًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة