لمخالفاتهم المالية.. التأديبية تعاقب مسؤولين بهيئة النظافة والتجميل

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 11:15 ص
لمخالفاتهم المالية.. التأديبية تعاقب مسؤولين بهيئة النظافة والتجميل
المحكمة التأديبية
هبة جعفر

عاقبت المحكمة التأديبية العليا أثنين من المسئولين بالهيئة العامة للنظافة والتجميل بمحافظة الجيزة بعد ثبوت ارتكابهما مخالفات مالية وإدارية بالخصم من راتبهم.
 
وأكدت المحكمة في أسباب حكمها، في القضية رقم 125 لسنة 59 قضائية عليا، أن المتهمين لم يؤديا العمل المنوط بهما بدقة وخالفا القوانين واللوائح والقواعد المالية المقرر والمنظمة لاستخدام السيارات الحكومية، مما ترتب عليه المساس بمصلحة مالية للدولة.
 
وأوضحت الحيثيات أن "محمد س. أ" مشرف عام بالهيئة العامة للنظافة والتجميل بمحافظة الجيزة "كبير أخصائيين" قاد السيارة الحكومية رقم 9876 واستعملها استعمالًا شخصيًا وقام بالمبيت بها خارج الجراج المخصص لها بعد تحرير أمر التشغيل الخاص بالسيارة وأساء استخدام مفتاحها بالمخالفة للتعليمات المنظمة في هذا الشأن.
 
وتبين أن" صلاح ف.ع"، ملاحظ حركة بجراج بين السرايات التابع للهيئة قام بتمكين المتهم الأول من أمر التشغيل المرفق بالأوراق عهدته لتحرير بياناته لنفسه وبمعرفته للسيارة بالمخالفة للتعليمات واللوائح.
 
انتهت المحكمة التأديبية العليا إلى مجازاة المتهم الأول محمد سيد أحمد، مشرف عام بالهيئة العامة للنظافة والتجميل بمحافظة الجيزة بخصم أجر شهر من راتبه ومجازاة المتهم الثاني صلاح فؤاد عبد الجيد، ملاحظ حركة بجراج بين السرايات بخصم أجر 10 أيام من راتبه.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق