المصري والمقاصة للقطبين: رجعولنا ولادنا

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 01:00 م
المصري والمقاصة للقطبين: رجعولنا ولادنا
عمرو بركات
أسماء عمر

 

أيام قليلة تفصلنا عن موسم الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وباتت أندية الدوري تستعد لحسم الصفقات التي تساعدها فى استكمال المنافسة داخل البطولة، وبينما يبحث قطبي الكرة المصرية عن لاعبين في مراكز معينة باتت دكة بدلاء الكبيرين مطمعاً للأندية الأخرى خاصة التي ترغب فى استعادة أبنائها بعد فشل تجربتهم مع الأهلي والزمالك .

1ـ مصر المقاصة يرحب بعودة عمرو بركات و ميدو جابر

لم تحقق تجربة عمرو بركات وميدو جابر صانعا ألعاب النادي الأهلي نجاحاً يذكر داخل جدران القلعة الحمراء، حيث لازم كلا اللاعبين دكة بدلاء المارد الأحمر قبل أن يتم استبعادهم بشكل دائم من قائمة الفريق، وبالتحديد عمرو بركات الذي لم يكد يحصل على فرصة تذكر.

 

عمرو بركات
عمرو بركات

 

ومن جانبه رحب مصر المقاصة باستعادة أبنائه السابقين من النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي القادم، خاصة بعد أن تضائلت فرص كلا اللاعبين فى المشاركة مع المارد الأحمر في الفترة المقبلة .

 

ميدو جابر
ميدو جابر

 

2ـ المصري يرغب فى استعادة الشامي وكابوريا

على جانب آخر أعرب النادي المصري عن رغبته فى استعادة لاعبيه محمد الشامي وأحمد كابوريا، وكان الزمالك قد ضم كلا اللاعبين بداية الموسم من المصري بعد تألقهما مع الفريق البورسعيدي خلال الموسم الماضي، إلا أنهما لم يحصلا على الفرصة الكاملة للمشاركة مع الفريق الأبيض خلال مباريات الدور الأول، حيث استبعدهما نيبوشا المدير الفني للقلعة البيضاء بشكل شبه دائم من قائمة الفريق .

 

احمد كابوريا
احمد كابوريا

 


ترحيب المصري باستعادة أبنائه جاء بسبب حاجته الملحة للتدعيم بعد أن التنازل عن لاعبيه المميزين بداية الموسم لينتقلوا إلى الزمالك، كما أن كابوريا والشامي يجيدان العمل تحت القيادة الفنية لحسام حسن المدير الفني للمصري .

 

محمد الشامى
محمد الشامى

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق