3 طرق لعلاج آثار Love bite "اللي بتفرح البنات"

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 02:06 م
3 طرق لعلاج آثار Love bite "اللي بتفرح البنات"
لدغة الحب- أرشيفية
إسراء الشرباصى

(Love bite).. قبيل سويعات، كانت المطلب الرئيسي للفتايات على "تويتر"، حتى يحصلن على السعادة، كان موقع التدوينات المصغر، تصدره، أمس الإثنين، هاشتاج بقائمة الـ "ترندات الأكثر تداولا"، بعنوان: (#حاجات_بتفرح_البنت)، واستعرضت الفتيات فيه الأشياء المفرحة لهن، كما يقترح الشباب المشاركين في الهاشتاج أيضا أفكار لإسعاد البنات.
 
(Love bite.. أو لدغة الحب).. كانت أبرز ما طلبه الفتايات للشعور بالسعادة، ولمن لا يعلم فهي عبارة عن علامة داكنة غالبا ما تكون في الرقبة نتيجة التقبيل بحماس وقوة -احتباس دموي- ما يسبب تمزق بعض الأوعية الدموية، بوالرغم من عشقها كما أشار رواد "تويتر"، إلا انه تسبب الإحراج وغالبا ما يسعى الشباب إلى إخفائها.
 
"صوت الأمة" يرصد 3 طرق لعلاج (Love bite.. أو لدغة الحب).

العلاج الأول:
يمكن إزالة آثارها بعدة طرق ولعل أبرزها هي تدليك المنطقة المطلوبة باستخدام قشر الموز الطازج لمدة (15 دقيقة)، لإخفاء آثار القبلة، نظرا لأن الموز مصدر مهم للكايمبفيرول والكيرستين، وهي مركبات وقائية تقوم بحماية الخلايا وتخفيف الالتهابات وتنشيط الدورة الدموية، لذا قد نستغل خصائص تلك المركبات للتخلص من آثار القبلات على أجسادنا.

1-1

العلاج الثاني:
استخدام فرشاة الأسنان بالفرك على مكان القبلة الداكن، فأثناء فرك المنطقة المطلوبة بفرشاة الأسنان قد تساعد الدم على التدفق بشكل أفضل، الذي بدوره يخفف من أثر القبلة واللون الغامق للكدمة.
 

maxresdefault


العلاج الثالث:
استخدام معجون الأسنان، حيث إن معجون الأسنان يحتوى على مادة (المنتول) المسئولة عن الشعور بالبرودة في الفم والانتعاش، وهذه المادة تساعد على زيادة تدفق الدم تحت الجلد والتقليل من الإحمرار والالتهابات، فيتم استخدامه في علاج آثار القبلة.
 

معجون-أسنان

(Love bite.. أو لدغة الحب).. كانت هذه هي الثلاثة الطرق لعلاج آثار لدغة الحب، وهناك طرق أخرى لمحاولة إخفاءها دون علاجها، فيمكنك إخفاءها عن طريق ارتداء وشاح أو شال ولفه على الرقبة حتى لا يراها أحد، كما يمكن للفتاة أن تستخدم أدوات التجميل في إخفاءها بشكل مؤقت أثناء خروجها من المنزل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة