المنتخب عن صالح جمعة: لاعب غير ملتزم

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 01:03 م
المنتخب عن صالح جمعة: لاعب غير ملتزم
صالح جمعه
أسماء عمر

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، استبعاد صالح جمعة لاعب الأهلي من حساباته استعدادًا لكأس العالم 2018 في روسيا.
 
وأكد مصدر بالجهاز الفني للمنتخب في تصريحات، أن اللاعب أغلق هاتفه واختفى تمامًا قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، وفشل الجهاز الفني للأهلي وقتها في العثور عليه وتغيب عن موعد الخضوع للأشعة لتحديد حجم اصابته، وهو تصرف آثار استياء الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب الفراعنة.
 
وكشف المصدر عن غضب كوبر من تصرف اللاعب قائلاً : "كوبر غاضب من عقلية اللاعب الذي كانت أمامه فرصة للعب في نهائي دوري أبطال أفريقيا واللعب في كأس العالم حال الفوز باللقب القاري، لكنه ترك كل ذلك وأغلق هاتفه واختفى، وهو ماترتب عليه خروجه من حسابات الجهاز الفني للقاء غانا في ختام تصفيات كأس العالم رغم أنه كان أساسيًا في لقاء الكونغو في الجولة الخامسة للتصفيات".
 
تابع المصدر : "تحدثنا مع اللاعب أكثر من مرة، لكنه دائما لا يلتزم ولا يستمع لأى نصائح، مضيفا :"كوبر يريد لاعبين مقاتلين لديهم الرغبة دائمًا في اللعب ويبذلون أقصى جهد لديهم، لكن صالح لم يظهر منه أي تحفز للمشاركة واللعب، وهو ما يجعله بعيدًا عن الصورة، رغم أنه يلعب في مركز لا يشغله العديد من اللاعبين في مصر".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق