بعد اعتقال عهد التميمى.. الاحتلال الإسرائيلى يعتقل والدتها

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 02:36 م
بعد اعتقال عهد التميمى.. الاحتلال الإسرائيلى يعتقل والدتها
قوات الاحتلال
وليد نصر

 
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى،اليوم الثلاثاء،المواطنة الفلسطينية ناريمان التميمى من قرية النبى صالح شمال غرب رام الله وهى والدة الفتاة عهد التميمى التى اعتقلت فجرا.
 
 قال شهود عيان إن "الاحتلال اعتقل السيدة ناريمان التميمى من أمام مركز الشرطة الاسرائيلية "بنيامين" شمال رام الله حيث كانت متوجهة من أجل معرفة مصير ابنتها".
 
والفتاة المعتقلة "عهد" هى فتاة فلسطينية تستقبل عامها السابع عشر وتحمل على عاتقها منذ سنوات طفولتها القضية الفلسطينية حيث وترعرت على النضال ونشأت فى كنف عائلة رفضت أن تخضع لقوانين المحتل مما أدى إلى تعرض والدها إلى الاعتقال ما يقرب من 9 مرات أما والدتها فاعتقلتها قوات الاحتلال 5 مرات وشقيقها مرتين بخلاف ما عانته من فقدان للعم والخال بسبب الاستشهاد وأصبحت العائلة مستهدفة من الإعلام والسلطة الإسرائيلية.
 
ولا تنسى عهد عندما اعتقل الجنود أخاها الأكبر وناضلت وصرخت بوجوههم وكانت وقتها لم تتعد الـ 12 عاما كما لم تغفل ذاكرتها اعتقال أمها التى زرعت فى نفسها الصبر والجلد والشجاعة وسجلت كاميرات التليفزيون "عضتها" التى تركت أثرها على يد الجندى الإسرائيلى واستطاعت أن تمنعه من اعتقال أخيها بمساعدة والدتها وعمتها.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق