تكريم مكرم محمد أحمد في حفل ختام الدورة التدريبية للصحفيين المصريين غدا

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 03:25 م
تكريم مكرم محمد أحمد في حفل ختام الدورة التدريبية للصحفيين المصريين غدا
مكرم محمد أحمد

 
أعلن مركز كمال أدهم للصحافة التليفزيونية والرقمية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة،أنه سيتم غدا الأربعاء، حفل تكريم الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام،خلال حفل ختام الدورة التدريبية التى نظمها المجلس بالتعاون مع الجامعة الأمريكية للصحفيين المصريين على مدار شهر نوفمبر الماضي.
 
وقال المركز،فى بيان له اليوم الثلاثاء،أن الحفل سيشهد تقديم شهادات تقدير للمدربين المشاركين فى الدورة فضلا عن توزيع شهادات الإيجاز على المتدربين.
 
وشملت الدورة التدريبية خمسين صحفيا مصريا تم اختيارهم من قبل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وذلك من الصحف القومية والمستقلة إلى جانب القنوات التليفزيونية 
 
وبدأت فى 31 أكتوبر الماضى واستمرت حتى نهاية نوفمبر وذلك ضمن اتفاقية التعاون المبرمة فى يوليو الماضى بين مركز كمال أدهم والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام. 
 
وركزت الدورة التدريبية على أخلاقيات الإعلام وإدارة المؤسسات الإعلامية بالإضافة إلى تنمية المهارات فى إجراء الحوارات التليفزيونية وإعداد البرامج الهوائية بالإضافة إلى الكتابة الصحفية للتليفزيون .. وقام بإلقاء المحاضرات أ.د حسين أمين مدير المركز، د. رشا علام،  مها شهبه، محمود مسلم ولينا الغضبان.
 
وتم التدريس مرة فى الأسبوع لمدة يوم كامل وتطلب من المتدربين التفاعل خلال الدورة وتقديم تدريبات أسبوعية بالإضافة إلى المشروع النهائي.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق