البايرن يستضيف بوروسيا درتموند في قمة دور الـ16 بكأس المانيا

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 08:00 ص
البايرن يستضيف بوروسيا درتموند في قمة دور الـ16 بكأس المانيا
بايرن ميونيخ و بوروسيا درتموند
محمد طارق

يستضيف بايرن ميونخ، نظيره بوروسيا دورتموند، على ملعب أليانز أرينا، بمباراة دور الـ 16 من كأس المانيا، فى تمام العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء

بايرن ميونخ يفقد روبن وشكوك حول مشاركة أوباميانج

وأكد يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ خلال مؤتمر الصحفي قبل مباراة دورتموند، على غياب النجم الهولندى أرين روبن، رغم عودته للتدريبات منذ أيام قليلة، وأشار إلى أنه لا يود المخاطرة به، حيث أن الوقت مازال مبكرا لإشراكه فى مباراة قوية مثل مواجهة دورتموند.

ويغيب أيضا عن صفوف بايرن ميونخ كل من "مانويل نوير وتياجو الكانتارا"

بينما يغيب عن صفوف بوروسيا دورتموند عدد من أهم لاعبيه، وهم "إيريك دروم، كاسترو، فيليب، جوتزه، رويس، رودى"، وتظل مشاركة النجم الجابونى بيير إيمريك أوباميانج محل شك حتى الأن.

بايرن ميونخ الأقرب للتتويج بالبطولة

وقدم بايرن ميونخ أداء مميزا منذ تولى يوب هاينكس قيادة الفريق البافارى فى بداية أكتوبر الماضى، حيث استقر أدائه بشكل ملحوظ، واستعاد نغمة الانتصارات من جديد، واستطاع الفوز فى 13 من أصل 15 مباراة خاضها تحت قيادة هيانكس بجميع البطولات، وخسر لقاء واحد وتعادل فى أخر.

وكان أولى هونيس مدير بايرن ميونخ، قد أفصح فى وقت سابق من الاسبوع الجارى، بأن خطة الفريق البافارى هى الاستمرار فى المنافسة على جميع البطولات لأطول فترة ممكنة، أملا فى التتويج بها جميعا بنهاية الموسم الجارى، لكون اللاعبين فى حالة بدنية ونفسية جيدة، ولديهم شغف كبير للتتويج بأكبر قدم من الألقاب.

بوروسيا دورتموند يسعى لمصالحة جمهوره

ويسعى بوروسيا دورتموند لمصالحة جماهير بالفوز فى مباراة اليوم على بايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني، فى محاولة لحصد لقب البطولة، تجنبا لإنهاء موسم خاليا من البطولات بعد توديع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات بعد أن جمع نقطتين فقط والذهاب إلى الدوري الأوروبي، واحتلال المركز الثالث فى الدوري الألماني متأخرا عن بايرن ميونخ متصدر البوندسليجا بـ 13 نقطة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق