قبل مباراة سموحة حسام البدري لمحمود عاشور: "نظرة وندمان عيها" (فيديو)

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 01:52 م
قبل مباراة سموحة حسام البدري لمحمود عاشور: "نظرة وندمان عيها" (فيديو)
حسام البدرى
أسماء عمر

تتوجه أنظار عشاق القلعة الحمراء في الثامنة مساء اليوم، صوب استاد القارة الدولي لمتابعة المباراة الهامة والتي تجمع النادي الأهلي بنظيره سموحة ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري العام.

مواجهة إكتسبت أهمية خاصة بعد تعثر المارد الأحمر في آخر لقائين بالبطولة بعد الهزيمة أمام مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والتعادل أمام طنطا بهدف لمثله، ليفقد الأهلي خمس نقاط هامة في صراع الصدارة ويحتل المركز الثالث برصيد 26 نقطة خلف الاسماعيلي المتصدر بـ 31 نقطة والمصري صاحب المركز الثاني برصيد 27 نقطة .

وأعلنت لجنة الحكام عن اسناد مهمة إدارة لقاء الأهلي وسموحة للحكم محمود عاشور، والذي سبق ودارت بينه وبين حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء أزمة انتهت بإيقاف الجهاز الفني للأهلي وحسام عاشور لاعب الفريق خلال أحداث لقاء الأهلي والانتاج الحربي بالموسم الماضي .

أزمة ترتبت عليها عقوبات رادعه للجهاز الفني للمارد الأحمر، حيث قررت لجنة المسابقات إيقاف حسام البدرى المدير الفنى لفريق الأهلى مباراتين اثنتين و10 آلاف جنيه غرامة لطرده بسبب الاعتراض بطريقة غير لائقة على الحكم وامتثاله للقرار، وإيقاف حسام عاشور لاعب فريق الأهلى 4 مباريات و5 آلاف جنيه غرامة لقيامه بسلوك غير رياضى تجاه الحكم، وإيقاف سيد معوض مدرب فريق الأهلى 8 مباريات و10 آلاف جنيه غرامة لقيامه بدفع الحكم بعد المباراة.

وقال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، إنه اتخذ القرارات المتعلقة بأحداث مباراة الأهلى والإنتاج، بناء على تقارير الحكم والمراقبين، موضحا أنه طبّق اللائحة فى إطار حرصه على المساواة بين جميع الأندية دون تفرقة، وأنه لم يلتفت لاعتذار حسام البدرى ولم يتسبب ذلك فى تخفيف عقوبته.

تقرير الحكم محمود عاشور تضمن إدانة لحسام البدرى بداعى السخرية والاستهزاء ما أدى لطرده، كما تضمن إدانة أيضا للاعب حسام عاشور لاعب الأهلى الذى تعرض للطرد عقب نهاية المباراة.

التقارير تضمنت أيضاً قيام اللاعب بدفع يد الحكم بعد المباراة، قائلا له بسخرية: "برافو.. عملت اللى عليك.. لو كان الزمالك كنت حسبت 12 دقيقة وقت ضايع"، فى إشارة إلى أنه تعمد عدم فوز الأهلى فى المباراة التى انتهت بالتعادل 1-1، فضلا عن قيام سيد معوض المدرب المساعد بدفع الحكم فى صدره ما تسبب فى إيقافه 8 مباريات.

وكان حسام البدرى أعرب عن تمنيه أن يسامحه الجميع على ما بدر منه على هامش أحداث مباراة الإنتاج الحربى، موضحًا أنه بعد المباراة كانت هناك عصبية من جانبه وصفها بأنها كانت "نرفزة ملعب".

وشدد "البدرى"، أن ضميره مرتاح لأنه لم يتحدث مع الحكم محمود عاشور والتزم بقرار الطرد، مقدما اعتذاره للجميع سواء اتحاد الكرة أو الحكام أو الجماهير عما بدر منه فى اللقاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق